الخميس 20 يونيو 2024 مـ 04:58 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
أنشطة رياضية وترفيهية للمتعافين داخل مراكز مكافحة الإدمان للحد من الانتكاسة.. «صور» وزير التعليم يهنئ طلاب «STEM» الفائزين في «2024 Genius Olympiad» الدولية بالولايات المتحدة وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعا بـ3 محافظات ضمن «حياة كريمة» وزيرة الهجرة تستقبل أمين عام اللجنة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية «بالألوان هنكافح الإدمان» أنشطة «التضامن» للتوعية بمخاطر المخدرات في الحدائق.. «صور» وزير المالية: الخزانة تتحمل 6 مليارات جنيه نتيجة لخفض أسعار الكهرباء لقطاع الصناعة الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ18 ألفا و726 حاجا مصريا بمكة والمدينة.. «صور» وزيرة التضامن تستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر.. «صور» الصحة: فحص 13 مليونا و627 ألف مواطن بمبادرة الرئيس للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة «سفينة التعافي» رحلات صيفية على شواطئ المحافظات الساحلية للمتعافين من تعاطي المخدرات.. «صور» وزير المالية يوجه بتسهيل الإجراءات الجمركية لضيوف الرحمن الصادرات السلعية المصرية تحقق أعلى معدل لها خلال أول 5 أشهر من العام الجاري.. «إنفوجراف»

مدحت بركات: نوثق مبادرات حزب أبناء مصر ردا على الاتهامات (فيديو)

نظم حزب أبناء مصر برئاسة المنهدس مدحت بركات مبادرة توعية للمواطنين ضد فيروس كورونا، وتعقيم الشوارع والمطاعم والمحلات، وتوزيع السلع الغذائية على غير القادرين بمنطقة جنوب القاهرة.

وقال المهندس مدحت بركات إن تلك المبادرة جاءت انطلاقا من الإيمان بدور الأحزاب في مساندة الحكومة والدولة المصرية لمواجهة فيروس كورونا، وللحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم، ومساعدة غير القادرين والعاملين باليومية المتضررين من حظر التجوال الجزئي.

وأضاف بركات أن الحزب لم يكن يوثق مبادراته الاجتماعية والخيرية من قبل، إلا أن بعض الأشخاص كانوا يتهمون الحزب بالتكاسل عن خدمة المواطنين، وهو ما دفعهم لتوثيق المبادرة بالفيديو والصور.

وأكد رئيس حزب أبناء مصر أن المبادرة استمرت لمدة ثلاثة أيام، وحرصا من شبابها على خدمة المواطنين، استمروا في الشارع قبل موعد بدء حظر التجوال الجزئي بدقائق قليلة، حتى يحصل كل مواطن غير قادر على المساعدة الغذائية التي تكفيه السؤال.

واختتم بركات حديثه بأن الحزب سينظم مبادرات أخرى للتخفيف عن المواطنين وتوعيتهم ضد الفيروس، إيمانا منه بدور الأحزاب المجتعمي الهام، والذي لا يقل بأي شكل عن دورها السياسي.

وكان حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات قد نظم حملة توعية من مخاطر فيروس كورونا، بمنطقة جنوب القاهرة الثلاثاء الماضي استمرت حتى الخميس، وشهدت أيضا توزيع السلع الغذائية على غير القادرين.