الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 06:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
‏‎وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيرته الجنوب إفريقية.. «صور» وزير الإسكان: تنفيذ أكثر من 900 حملة ضمن الضبطية القضائية بالمدن الجديدة.. «صور» وزير المالية: تعزيز قدرات القطاع الخاص حتى يقود نظام التغطية الصحية الشاملة.. «صور» «المشاط»: الإصلاحات الهيكلية تدعم صمود ومرونة الاقتصاد الكلي على المدى الطويل للاحتفال بيوم التراث العالمي معارض أثرية وتراثية وورش فنية وتعليمية بمتاحف الآثار.. «صور» التضامن: فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتسليم وحدات «سكن لكل المصريين».. صور وزير المالية: الفجوة التمويلية بإفريقيا تؤدي إلى تراجع معدلات الاستثمارات التنموية رئيس الوزراء يستعرض تقريرا عن نشاط صناديق الاستثمار في الذهب الرئيس السيسي ونظيره الصربي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية والأوضاع بالشرق الأوسط وزيرة البيئة: المجتمعات المحلية جزء من عملية الحماية والتنمية بالمحميات الطبيعية.. «صور» التجارة: صادرات مصر السلعية تسجل 9.6 مليارات دولار في الربع الأول من 2024.. «إنفوجراف»

“احنا معاك”.. حملة حزب أبناء مصر لمواجهة فيروس كورونا (فيديو)

نظم حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات حملة “احنا معاك” لتوعية المواطنين بمخاطر فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك إيمانا بدور الأحزاب التوعوي والاجتماعي، وحرصا على سلامة المواطنين، ومساندة للدولة المصرية في جهودها لمواجهة فيروس كورونا.اقرأ أيضا:

وقامت مجموعات من أبناء الحزب بتعقيم الشوارع والمنازل والمواصلات العامة، في أماكن متعددة على مستوى الجمهورية، وفي مقدمتها منطقة جنوب القاهرة.

كما وزعت حملة “احنا معاك” الكمامات والقفازات على المواطنين، للحماية من انتشار المرض، إضافة إلى إجراء لقاءات توعوية مع المواطنين في الشارع.

ورغم الأضرار التي تسبب فيها فيروس كورونا، إلا أن حزب أبناء مصر لم يتخل عن دوره في توعية المواطنين في أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهته، والالتزام بقرارات مجلس الورزاء لحماية الوطن والمواطنين.