الجمعة 31 مايو 2024 مـ 02:08 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تتفقد الوحدات السكنية بالعبور الجديدة والعاشر من رمضان رئيس الوزراء يتابع موقف توافر الأدوية والمستلزمات الطبية «المشاط» تبحث مع نائب رئيس البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية استكمال الشراكات الجارية مصر تشارك في اجتماع رؤساء الأكاديميات لمجموعة البريكس لأول مرة مصر تُشارك في الاجتماع الأول للمؤسسة الإفريقية للتعلم مدى الحياة بالمغرب تحت رعاية وزيرة الثقافة «الشلاتين» تحتضن أول معرض للكتاب رئيس الوزراء: نقدم كل أوجه الدعم المطلوب لدفع العمل بمشروعات القطاع الخاص القائمة انطلاق أولى رحلات الحج السياحي البري.. «صور» وزير الإسكان: مصر لديها تنوع فريد في المقاصد السياحية وزيرة البيئة تستعرض آخر مستجدات جهود تحسين جودة الهواء «القباج»: الوزارة تضع المواطن على رأس الأولويات والاستجابة السريعة للشكاوى «معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي

مدحت بركات: فيروس كورونا اختبار من الله.. وهذه طريقة مواجهته

قال المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر إن فيروس كورونا المستجد، ينتشر بسرعة كبيرة للغاية، وطالب المواطنين بضرورة الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية التي قررتها الدولة المصرية.
وأضاف بركات أن أزمة الفيروس المستجد أثرت على نفسية الجميع، بسبب عدم القدرة على التعامل مع الأهل والأصدقاء نتيجة الخوف من المرض، وإغلاق الحرم المكي والمسجد النبوي، ومساجد العالم الإسلامي.
وأكد رئيس حزب أبناء مصر أن كورونا ما هو إلا اختبار من الله، ويجب علينا أن ننجح فيه، مشددا على ثقته في أنه “لا فاعل إلا الله”، وأنه سينجينا من تلك الأزمة، وستمتليء المساجد مرة أخرى بالمصلين.
وأشاد المهندس مدحت بركات بتحرك الدولة ودورها الإيجابي في حماية المصريين من فيروس كورونا (كوفيد 19)، مطالبا بضرورة الالتزام بتعليمات الحكومة حتى تمر الأزمة على خير، وننجح في منع انتشار المرض، لأنه لا طريق لهزيمته إلا الالتزام بقرارات مجلس الوزراء.
كما أكد المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر على أن الحزب نظم مبادرة توعية ضد خطورة فيروس كورونا، وتعقيم العديد من المناطق في مصر، وتوزيع أداوت الوقاية مثل الكمامات والقفازات البلاستيكية.
وأضاف بركات أن المبادرة بدأت اهتمت أيضا بالمتضررين من حظر التجوال الجزئي، والعمال باليومية، حيث قامت بتوزيع المنتجات الغذائية عليهم لمساعدتهم محنتهم، ومساندة للدولة في جهودها المبذولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
واختتم بركات حديثه بأن الحزب سينظم مبادرات أخرى للتخفيف عن المواطنين وتوعيتهم ضد الفيروس، إيمانا منه بدور الأحزاب المجتعمي الهام،والذي لا يقل بأي شكل عن دورها السياسي.