الأربعاء 29 مايو 2024 مـ 11:51 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
«معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع بالأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها رئيس الوزراء يتابع جاهزية المتحف المصري الكبير للافتتاح وتطوير المناطق المحيطة وزير التعليم العالي: تأهيل الطالب ليكون شريك أساسي للجامعة في اتخاذ القرارات وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالتعاون مع بنك الاستثمار الأوروبي وزير الصحة يستعرض نتائج التجربة المصرية الرائدة في القضاء على فيروس سي وزير التعليم العالي يلتقي نظيره الفلسطيني لبحث سُبل التعاون المُشترك الإسكان: تنفيذ حملات لإزالة مخالفات البناء وغلق الأنشطة المخالفة بالمدن الجديدة.. «صور» التضامن تؤكد أهمية الكشف الطبي المميكن لجميع أنواع الإعاقة واختلاف شدتها اليوم مدبولي يتفقد عددا من المشروعات بالبحيرة والإسكندرية.. «صور» وزيرة التخطيط: 268 مليار جنيه لقطاعات التعليم والصحة والخدمات الاجتماعية بخطة 24/2025 رئيس الوزراء يلتقي مسئولي «هاير مصر»

مدحت بركات: نوثق مبادرات حزب أبناء مصر ردا على الاتهامات (فيديو)

نظم حزب أبناء مصر برئاسة المنهدس مدحت بركات مبادرة توعية للمواطنين ضد فيروس كورونا، وتعقيم الشوارع والمطاعم والمحلات، وتوزيع السلع الغذائية على غير القادرين بمنطقة جنوب القاهرة.
وقال المهندس مدحت بركات إن تلك المبادرة جاءت انطلاقا من الإيمان بدور الأحزاب في مساندة الحكومة والدولة المصرية لمواجهة فيروس كورونا، وللحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم، ومساعدة غير القادرين والعاملين باليومية المتضررين من حظر التجوال الجزئي.
وأضاف بركات إن الحزب لم يكن يصور مبادراته الاجتماعية والخيرية من قبل، إلا أن بعض الأشخاص كانوا يتهمون الحزب بالتكاسل عن خدمة المواطنين، وهو ما دفعهم لتوثيق المبادرة بالفيديو والصور.
وأكد رئيس حزب أبناء مصر أن المبادرة استمرت لمدة ثلاثة أيام، وحرصا من شبابها على خدمة المواطنين، استمروا في الشارع قبل موعد بدء حظر التجوال الجزئي بدقائق قليلة، حتى يحصل كل مواطن غير قادر على المساعدة الغذائية التي تكفيه السؤال.
واختتم بركات حديثه بأن الحزب سينظم مبادرات أخرى للتخفيف عن المواطنين وتوعيتهم ضد الفيروس، إيمانا منه بدور الأحزاب المجتعمي الهام، والذي لا يقل بأي شكل عن دورها السياسي.
وكان حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات قد نظم حملة توعية من مخاطر فيروس كورونا، بمنطقة جنوب القاهرة الثلاثاء الماضي استمرت حتى الخميس، وشهدت أيضا توزيع السلع الغذائية على غير القادرين.