الخميس 20 يونيو 2024 مـ 05:12 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
أنشطة رياضية وترفيهية للمتعافين داخل مراكز مكافحة الإدمان للحد من الانتكاسة.. «صور» وزير التعليم يهنئ طلاب «STEM» الفائزين في «2024 Genius Olympiad» الدولية بالولايات المتحدة وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعا بـ3 محافظات ضمن «حياة كريمة» وزيرة الهجرة تستقبل أمين عام اللجنة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية «بالألوان هنكافح الإدمان» أنشطة «التضامن» للتوعية بمخاطر المخدرات في الحدائق.. «صور» وزير المالية: الخزانة تتحمل 6 مليارات جنيه نتيجة لخفض أسعار الكهرباء لقطاع الصناعة الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ18 ألفا و726 حاجا مصريا بمكة والمدينة.. «صور» وزيرة التضامن تستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر.. «صور» الصحة: فحص 13 مليونا و627 ألف مواطن بمبادرة الرئيس للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة «سفينة التعافي» رحلات صيفية على شواطئ المحافظات الساحلية للمتعافين من تعاطي المخدرات.. «صور» وزير المالية يوجه بتسهيل الإجراءات الجمركية لضيوف الرحمن الصادرات السلعية المصرية تحقق أعلى معدل لها خلال أول 5 أشهر من العام الجاري.. «إنفوجراف»

عاجل… التموين تعلن عن طرح الكحول داخل فروع شركتي ”العامة والمصرية”

قال عمرو مدكور مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة قامت بطرح كميات كبيرة من الكحول مع بعض الألوان والروائح بجميع فروع شركتي الجملة العامة والمصرية، موضحا أن نسبة تركيز الحول بها 70 % و15% الوان و15% روائح.

وأكد مدكور في تصريح خاص لـ”الطريق” أن كميات الكحول التي تم طرحها من منتجات شركة السكر وتشمل الأنواع كل من ” 555، ولافندر” بسعر 36 جنيها للعبوة سعة 250 ملي، مشيرا إلى أنه سوف يتم طرح كميات من الكحول داخل فروع مشروع جمعيتي و لدى بقاليين التموين خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية، أن جميع كافة الأجهزة الرقابية تقوم بتكثيف الحملات على الأسواق والتأكد من جوده وصلاحية المنتجات المطروحة للمواطنين سواء فى السلع الغدائية او المنظفات والمطهرات حيث تم تشكيل مجموعات على أعلى مستوى من قطاع التجارة وقطاع الرقابة وحماية المستهلك بالتعاون مع الادارة العامة لمباحث التموين.

أشار مدكور إلى أن من يثبت تلاعبه يتم تحرير محضر واتخاذ جميع الإجراءات القانونية وسيتم مصادرة المنتجات وسحب ترخيص المكان المخالف، وتوقيع أشد العقوبات على المخالفين وتحويل مرتكبيها إلى نيابة أمن الدولة العليا طوارئ،وذلك للقضاء على حالات الغش التجار واحتكار السلع ورفع الأسعار.