الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 01:46 صـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

مؤسسة “بركات الخيرية” توزع بطاطين الشتاء برعاية حزب “أبناء مصر”

أطلقت مؤسسة بركات للخدمات الاجتماعية والخيرية، تحت رعاية حزب أبناء مصر، حملة لتوزيع بطاطين الشتاء على الأهالي، مساهمة منها في حماية الفقراء من البرد الشديد، وذلك انطلاقا من المسئولية الوطنية والاجتماعية، وإيمانا بدور الأحزاب الاجتماعي الهام في المجتمع.

وصرح المهندس مدحت بركات، رئيس مجلس إدارة حزب أبناء مصر، بأن إطلاق هذه الحملة يأتي تفعيلًا لمبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للتكافل بين المصريين وتكريس الشعور الوطني بين المصريين.

وأضاف بركات أن “هذه الحملة تعد امتدادا للعمل الاجتماعي ومد جسور الرحمة والمودة بين أهالينا المصريين، كما أنها تأتي في إطار المسئولية المجتمعية التي يأتي الفقير والمحتاج في القلب منها، وهو حق للمحتاج وليس منة من أحد”.

وأكد رئيس حزب أبناء مصر ومؤسسة بركات الاجتماعية، أن “الحملة هدفها بث روح التكافل وابتغاء وجه الله تعالى”، مشددا على أن “الحملة لا تقوم على منفعة أو طلب مصلحة، والله من وراء القصد وصالح المواطنين”.

جدير بالذكر أن مؤسسة مؤسسة بركات للخدمات الاجتماعية و الخيرية، هي مؤسسة مصرية اجتماعية، مشهرة برقم 7289 لسنة 2008، ولها العديد من المبادرات والحملات الإنسانية والاجتماعية التي تساهم في رفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط، انطلاقا من مسئوليتها الوطنية والاجتماعية، كان آخرها حملة “من خير بلدنا” لتوزيع كرتونة رمضان على الفقراء والمحتاجين في 2019.