الأربعاء 29 مايو 2024 مـ 12:27 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
«معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع بالأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها رئيس الوزراء يتابع جاهزية المتحف المصري الكبير للافتتاح وتطوير المناطق المحيطة وزير التعليم العالي: تأهيل الطالب ليكون شريك أساسي للجامعة في اتخاذ القرارات وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالتعاون مع بنك الاستثمار الأوروبي وزير الصحة يستعرض نتائج التجربة المصرية الرائدة في القضاء على فيروس سي وزير التعليم العالي يلتقي نظيره الفلسطيني لبحث سُبل التعاون المُشترك الإسكان: تنفيذ حملات لإزالة مخالفات البناء وغلق الأنشطة المخالفة بالمدن الجديدة.. «صور» التضامن تؤكد أهمية الكشف الطبي المميكن لجميع أنواع الإعاقة واختلاف شدتها اليوم مدبولي يتفقد عددا من المشروعات بالبحيرة والإسكندرية.. «صور» وزيرة التخطيط: 268 مليار جنيه لقطاعات التعليم والصحة والخدمات الاجتماعية بخطة 24/2025 رئيس الوزراء يلتقي مسئولي «هاير مصر»

مدحت بركات مهنئا الرئيس السيسى بنجاح منتدى الشباب: مصر خُلقت لتقود

قدم المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى، بمناسبة النجاح التاريخى لمنتدى شباب شرم الشيخ، فى نسخته الأخيرة.

وأضاف «بركات» أن خروج المنتدى بتلك الصورة التى حازت اهتمام وإعجاب العالم يؤكد فى كل مرة أن مصر بلد محورى وقادر على فعل الكبار، موضحا أن مصر مهد الثقافة والحضارة والعلم والقيادة.

وأشار رئيس الحزب إلى قوة القرارات والتوصيات التى اعتمدت فى ختام المنتدى، والتى تعبر عن إرادة قوية ورؤية شاملة للقضايا الإقليمية والعالمية، وتؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن مصر خُلقت لتقود وتؤثر بثقافتها وحضارتها وعلومها وتنير الطريق أمام الأمم الأخرى.

كما أكد رئيس حزب أبناء مصر، تأييده لكل القرارات التى صدرت عن المنتدى بما يصب فى مصلحة الإنسانية كلها وتمهد جسورا للحوار والمحبة والسلام بين مختلف شعوب العالم.

ولفت المهندس مدحت بركات إلى أن الرئيس السيسى صار رمزا لشباب العالم وملهما لهم لتخطى الصعاب، وهو ما ظهر خلال المؤتمر ومن كلمات الشباب الأجنبى الذى حل ضيفا على المنتدى، مشيرا إلى أن منتدى شرم الشيخ أصبح ملتقى عالميًا للشباب للتعبير عن أنفسهم وسرد تجاربهم المختلفة، وأن مصر أصبحت قبلة لكل الباحثين عن الحوار مع الآخر وعرض التجارب الإنسانية فى بلد صنع التاريخ.