الجمعة 31 مايو 2024 مـ 12:37 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تتفقد الوحدات السكنية بالعبور الجديدة والعاشر من رمضان رئيس الوزراء يتابع موقف توافر الأدوية والمستلزمات الطبية «المشاط» تبحث مع نائب رئيس البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية استكمال الشراكات الجارية مصر تشارك في اجتماع رؤساء الأكاديميات لمجموعة البريكس لأول مرة مصر تُشارك في الاجتماع الأول للمؤسسة الإفريقية للتعلم مدى الحياة بالمغرب تحت رعاية وزيرة الثقافة «الشلاتين» تحتضن أول معرض للكتاب رئيس الوزراء: نقدم كل أوجه الدعم المطلوب لدفع العمل بمشروعات القطاع الخاص القائمة انطلاق أولى رحلات الحج السياحي البري.. «صور» وزير الإسكان: مصر لديها تنوع فريد في المقاصد السياحية وزيرة البيئة تستعرض آخر مستجدات جهود تحسين جودة الهواء «القباج»: الوزارة تضع المواطن على رأس الأولويات والاستجابة السريعة للشكاوى «معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي

بركات: مصر مهد العلم والحضارة والسيسي ألهم شباب العالم

قال المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر،إن مصر مهد التاريخ والعلم والإنسانية والحضارة، وأن رئيسها ألهم شباب العالم في التحدي والقدرة على تولي المسؤولية.

وقدم المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى، بمناسبة النجاح التاريخى لمنتدى شباب شرم الشيخ، فى نسخته الأخيرة.

وأضاف «بركات» أن خروج المنتدى بتلك الصورة التى حازت اهتمام وإعجاب العالم يؤكد فى كل مرة أن مصر بلد محورى وقادر على فعل الكبار، موضحا أن مصر مهد الثقافة والحضارة والعلم والقيادة.

وأشار رئيس الحزب إلى قوة القرارات والتوصيات التى اعتمدت فى ختام المنتدى، والتى تعبر عن إرادة قوية ورؤية شاملة للقضايا الإقليمية والعالمية، وتؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن مصر خُلقت لتقود وتؤثر بثقافتها وحضارتها وعلومها وتنير الطريق أمام الأمم الأخرى.

كما أكد رئيس حزب أبناء مصر، تأييده لكل القرارات التى صدرت عن المنتدى بما يصب فى مصلحة الإنسانية كلها وتمهد جسورا للحوار والمحبة والسلام بين مختلف شعوب العالم.

ولفت المهندس مدحت بركات إلى أن الرئيس السيسى صار رمزا لشباب العالم وملهما لهم لتخطى الصعاب، وهو ما ظهر خلال المؤتمر ومن كلمات الشباب الأجنبى الذى حل ضيفا على المنتدى، مشيرا إلى أن منتدى شرم الشيخ أصبح ملتقى عالميًا للشباب للتعبير عن أنفسهم وسرد تجاربهم المختلفة، وأن مصر أصبحت قبلة لكل الباحثين عن الحوار مع الآخر وعرض التجارب الإنسانية فى بلد صنع التاريخ.