الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 01:37 صـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

حزب أبناء مصر: منتدى شباب العالم رسالة بأن مصر بلد الأمن والاستقرار

أكد حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس مدحت بركات، أن منتدى شباب العالم في شرم الشيخ، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والذي انطلق اليوم؛ هو بمثابة رسالة للعالم أجمع أن مصر هي بلد الأمن والأمان والاستقرار.

وأشار حزب أبناء مصر، في بيان له اليوم السبت، إلى أن رعاية الرئيس السيسي، لمثل هذه المنتديات تعطيها أهمية كبيرة، فهي فرصة حقيقية لتبادل الثقافات والأفكار والرؤى بين أبناء الشعوب المختلفة، في ظل مشاركة أكثر من 6 آلاف مشارك من كل أنحاء العالم.

ونوه حزب أبناء مصر، إلى أن مثل هذه المنتديات تؤكد أمن واستقرار الدولة بما يعود بالنفع في شتى المجالات وخاصة في مجال الاستثمار والسياحة والتجارة، مضيفًا أن المنتدى سيلقي الضوء على قضايا مختلفة تندرج تحت محاور السلام والتنمية والإبداع.

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، بحضور عدد من الشخصيات المحلية والعربية والدولية، بالإضافة إلى أعداد من الشباب من حول العالم.

وتنطلق فعاليات المنتدى خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019 بمدينة شرم الشيخ بسيناء، ويشهد المنتدى هذا العام، مناقشة العديد من القضايا المحورية؛ كما يضم العديد من الفعاليات الجديدة والثرية.