الأربعاء 29 مايو 2024 مـ 10:53 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
«معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع بالأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها رئيس الوزراء يتابع جاهزية المتحف المصري الكبير للافتتاح وتطوير المناطق المحيطة وزير التعليم العالي: تأهيل الطالب ليكون شريك أساسي للجامعة في اتخاذ القرارات وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالتعاون مع بنك الاستثمار الأوروبي وزير الصحة يستعرض نتائج التجربة المصرية الرائدة في القضاء على فيروس سي وزير التعليم العالي يلتقي نظيره الفلسطيني لبحث سُبل التعاون المُشترك الإسكان: تنفيذ حملات لإزالة مخالفات البناء وغلق الأنشطة المخالفة بالمدن الجديدة.. «صور» التضامن تؤكد أهمية الكشف الطبي المميكن لجميع أنواع الإعاقة واختلاف شدتها اليوم مدبولي يتفقد عددا من المشروعات بالبحيرة والإسكندرية.. «صور» وزيرة التخطيط: 268 مليار جنيه لقطاعات التعليم والصحة والخدمات الاجتماعية بخطة 24/2025 رئيس الوزراء يلتقي مسئولي «هاير مصر»

مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر يفتتح مقر الفيوم

شهد المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، افتتاح مقر الحزب في محافظة الفيوم، في إطار انتشار حزب أبناء مصر في جميع محافظات مصر.

وحضر الافتتاح، بعض قيادات الحزب بالأمانة العامة، الدكتور محمد والي أمين عام حزب أبناء مصر، والدكتور نور بكر نائب رئيس الحزب للشئون السياسية، ونبيه السحماوى أمين الشئون العضوية، وشريف عسكر مساعد رئيس الحزب للشئون القانونية، وحسام البطران أمين عام الجيزة، والدكتورة رحاب غزاله أمينة لجنة المرأة في الحزب.

وأعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، عن سعادته بقدومه إلى الفيوم لافتتاح مقر الحزب فى هذا الإقليم تحت قيادة سيد عبدالقوى أمين عام الفيوم، مؤكدًا أنه شخص على خلق، وموجود منذ بداية الحزب وداعم قوى لمسيرته ومؤمن بأفكاره، كما شكره على حسن الاستقبال.

وأضاف «بركات»: أريد أن أُجيب عن سؤال مهم، «إحنا مين؟»، نحن مجموعة من أبناء مصر، محبون وعاشقون لهذا الوطن، ومؤمنون بأن حب الوطن ليس بالكلام ولا بالشعارات، ولكن حب البلد يكون بالعمل والتكاتف لأن مصر تمر بظروف فى منتهى الصعوبة، لذلك قررنا إنشاء حزب أبناء مصر لنستطيع من خلاله حل أزمات هذا الوطن، ونعمل على إعادة بنائه من جديد وننهض به لنصبح من دول العالم الأول وليس الثالث.

وأشار رئيس حزب أبناء مصر إلى أن كثيرًا من المصريين تحت خط الفقر، يعيشون فى القبور والعشوائيات وتحت أسلاك الضغط العالى، نتيجة سياسات خاطئة وفاسدة فى العقود الماضية.

وأضاف: لذلك نريد أن ننطلق للأمام لنعيد بناء مصر من جديد، ولدينا خطة وبرنامج ورؤية للوصول إلى العزة والكرامة والمجد، ولكن نؤكد أن ذلك سيتم من خلال التكاتف والاتحاد لأن العمل الفردى لا يصنع نصرًا، وجئنا لبناء مصر ونهضتها بقوة ولم نأت «للتطبيل أو التدمير».