الخميس 20 يونيو 2024 مـ 05:09 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
أنشطة رياضية وترفيهية للمتعافين داخل مراكز مكافحة الإدمان للحد من الانتكاسة.. «صور» وزير التعليم يهنئ طلاب «STEM» الفائزين في «2024 Genius Olympiad» الدولية بالولايات المتحدة وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعا بـ3 محافظات ضمن «حياة كريمة» وزيرة الهجرة تستقبل أمين عام اللجنة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية «بالألوان هنكافح الإدمان» أنشطة «التضامن» للتوعية بمخاطر المخدرات في الحدائق.. «صور» وزير المالية: الخزانة تتحمل 6 مليارات جنيه نتيجة لخفض أسعار الكهرباء لقطاع الصناعة الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ18 ألفا و726 حاجا مصريا بمكة والمدينة.. «صور» وزيرة التضامن تستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر.. «صور» الصحة: فحص 13 مليونا و627 ألف مواطن بمبادرة الرئيس للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة «سفينة التعافي» رحلات صيفية على شواطئ المحافظات الساحلية للمتعافين من تعاطي المخدرات.. «صور» وزير المالية يوجه بتسهيل الإجراءات الجمركية لضيوف الرحمن الصادرات السلعية المصرية تحقق أعلى معدل لها خلال أول 5 أشهر من العام الجاري.. «إنفوجراف»

نور بكر: حزب أبناء مصر سبب عودتي للحياة السياسية

أكد الدكتور نور بكر، نائب رئيس حزب أبناء مصر للشئون السياسية، أن اختياره لحزب أبناء مصر، لم يأت من فراغ، خاصة أنني قررت الابتعاد عن العمل السياسي قرابة 50 عامًا، وسبب عودتي للعمل السياسي هو حزب أبناء مصر، خاصة في ظل اقتناعي الشديد برئيس الحزب المهندس مدحت بركات، صاحب الواجهة المضيئة والمشرفة.

وأضاف “بكر”، في كلمته بمؤتمر افتتاح مقر حزب أبناء مصر في الفيوم: “نحن حزب يعبر عن الناس، لسنا مجرد جلسات أو ندوات أو مجرد كلمات تقال في لقاءات ثم ينفض المجلس بعدها، ونتفق جميعًا مع كلمة رئيس الحزب بأننا لم نأت “لنطبل أو ننافق”، ولا نؤيد إلا لوجه الله، ولو أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليس له إلا ما فعله من خلع الإخوان وتبديد أحلام الأمريكان والاستجابة لنداء الشارع بالنزول؛ لانحنت له الهامات بما صنع.

وتابع نائب رئيس حزب أبناء مصر: “نؤمن بالنظام الوطني المصري الذي يقوده الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونحن جزء منه، ولكن لسنا مؤيدين على طول الخط ولسنا معارضين من أجل المعارضة فقط، فنحن مؤيدون عندما نتحدث عن نشاط الدولة والحكومة والأداء، وننتقد عندما يجب أن ننتقد بشرط أن نقدم حلولًا من خلال مراكز دراسات تابعة لنا.

واختتم: “نحن حزب ينافس ويؤمن بأن له دور في المعركة النيابية المقبلة وستكون لنا مساحة مقبولة ولا ننتظر العطايا، ونحن قادرون بعون الله.