الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 01:28 صـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

مدحت بركات: تشكيل لجنة الانتخابات في تحالف الأحزاب خطوة قوية

أكد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، أن الانتخابات سواء النيابية أو المحلية القادمة سوف تشهد حراكًا ديمقراطيًا غير مسبوق، على إثر تمهيد الدولة المصرية لقيام دولة المؤسسات ودولة القانون ومبدأ الشعب مصدر السلطات.

وأضاف «بركات» على هامش اجتماع تحالف الأحزاب المصرية، الذي يضم نحو 40 حزبًا سياسيًا مصريًا، أن تشكيل لجنة انتخابات موحدة للتحالف فكرة غير مسبوقة وتصب في مصلحة الجميع من خلال توحيد الرؤى والمفاهيم والإيدولوجيات السياسية، والمساهمة في ظهور قوى سياسية واعية وقوية وذات أغلبية في الشارع المصري.

وأشار رئيس الحزب إلى أن الطريق أصبح ممهدًا أمام من يرى نفسه أهلًا للعمل السياسي وتلبية طموحات المصريين ومساندة القيادة السياسية والدولة المصرية في استكمال البناء، لافتًا إلى أن مصر مليئة بالكوادر العملاقة فكريًا وثقافيًا واقتصاديًا وحرفيًا بما يؤهلها لقيادة دفة العمل السياسي في المرحلة المقبلة.