الأربعاء 29 مايو 2024 مـ 11:43 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
«معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع بالأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها رئيس الوزراء يتابع جاهزية المتحف المصري الكبير للافتتاح وتطوير المناطق المحيطة وزير التعليم العالي: تأهيل الطالب ليكون شريك أساسي للجامعة في اتخاذ القرارات وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالتعاون مع بنك الاستثمار الأوروبي وزير الصحة يستعرض نتائج التجربة المصرية الرائدة في القضاء على فيروس سي وزير التعليم العالي يلتقي نظيره الفلسطيني لبحث سُبل التعاون المُشترك الإسكان: تنفيذ حملات لإزالة مخالفات البناء وغلق الأنشطة المخالفة بالمدن الجديدة.. «صور» التضامن تؤكد أهمية الكشف الطبي المميكن لجميع أنواع الإعاقة واختلاف شدتها اليوم مدبولي يتفقد عددا من المشروعات بالبحيرة والإسكندرية.. «صور» وزيرة التخطيط: 268 مليار جنيه لقطاعات التعليم والصحة والخدمات الاجتماعية بخطة 24/2025 رئيس الوزراء يلتقي مسئولي «هاير مصر»

مدحت بركات فى افتتاح مقر “أبناء مصر” بالغربية: حب الوطن لا يقتصر على الشعارات

تقدم المهندس مدحت بركات، رئيس حزب “أبناء مصر”، بالشكر والتقدير لأمين عام الحزب بالغربية محمد الفقى، على الجهد المبذول فى إنشاء المقر الجديد للحزب بالمحافظة بالرغم من الإمكانيات المحدودة، مؤكدًا أن فكرة إنشاء حزب جديد تأتى فى إطار عشقه للوطن ولأهل مصر.

 وأضاف “بركات”، خلال كلمته بافتتاح مقر الحزب بالغربية، أنه ينتظر من أعضاء الحزب، العمل بالجهد وليس بالكلام، مؤكدًا أن حب الوطن لا يقتصر على الشعارات والأغانى، مطالبًا جميع الأعضاء بضرورة المشاركة الفعالة فى العمل الخدمي من أجل مصر.

وأشار “بركات”، إلى أن مصر تحتاج إلى مواطنين شرفاء خائفين على مصلحة الوطن وعلى وعى تام بطبيعة المرحلة الصعبة التى نعيشها، لافتًا إلى أن دور أعضاء الحزب هو توعية المواطنين بما تريده الدولة لتحقيق الاستقرار والتنمية المستدامة.

واستطرد “بركات” حديثه قائلًا: “سنقوم بعمل برنامج تنموى سيتم الإعلان عنه فى كل المحافظات والأمانات”، متابعًا أن الحزب ولد من رحم المعاناة، مشيرًا إلى أننا ورثنا الفقر والجهل والمرض والفساد والفوضى، لافتًا إلى أنه ظلم فى العصر البائد ولولا عدالة الرئيس عبد الفتاح السيسي لكان فى السجن حتى الآن.