الجمعة 31 مايو 2024 مـ 12:33 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تتفقد الوحدات السكنية بالعبور الجديدة والعاشر من رمضان رئيس الوزراء يتابع موقف توافر الأدوية والمستلزمات الطبية «المشاط» تبحث مع نائب رئيس البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية استكمال الشراكات الجارية مصر تشارك في اجتماع رؤساء الأكاديميات لمجموعة البريكس لأول مرة مصر تُشارك في الاجتماع الأول للمؤسسة الإفريقية للتعلم مدى الحياة بالمغرب تحت رعاية وزيرة الثقافة «الشلاتين» تحتضن أول معرض للكتاب رئيس الوزراء: نقدم كل أوجه الدعم المطلوب لدفع العمل بمشروعات القطاع الخاص القائمة انطلاق أولى رحلات الحج السياحي البري.. «صور» وزير الإسكان: مصر لديها تنوع فريد في المقاصد السياحية وزيرة البيئة تستعرض آخر مستجدات جهود تحسين جودة الهواء «القباج»: الوزارة تضع المواطن على رأس الأولويات والاستجابة السريعة للشكاوى «معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي

مدحت بركات: زيارة السيسى إلى الإمارات تأتى وسط ظرف إقليمى دقيق

أكد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، تأتى وسط ظرف إقليمى دقيق، يتطلب من القوى الفاعلة بالشرق الأوسط التدخل الفوري قبل الوصول إلى مرحلة الانفجار.

وأضاف بركات فى سياق تعليقه على زيارة الرئيس إلى دولة الإمارات، أن العلاقات الراسخة والعميقة بين البلدين والتى تعززت خلال الأعوام الماضية، من شأنها أن تسهم إلى حد كبير فى خلق حلول ناجزة لما تشهده دول المنطقة من فوضى خلاقة سواء على صعيد التظاهرات أو الحروب.

ولفت رئيس الحزب إلى أن العلاقات الأخوية التى تجمع بين السيسي وولى عهد أبوظبى الشيخ محمد بن زايد، إضافة إلى قادة الإمارات تسهم فى ترسيخ العلاقات بين مصر والإمارات وتفتح آفاقًا جديدة للاستثمار المتبادل بما يعود بالمنفعة لصالح الشعبين الشقيقين.

وبدأ الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، زيارة رسمية إلى الإمارات تستمر يومين، يبحث خلالها قضايا المنطقة والتعاون المشترك بين البلدين.

وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في مقدمة مستقبلي الرئيس لدى وصوله والوفد المرافق إلى مطار الرئاسة في أبوظبي.

وخلال استراحة قصيرة في صالة كبار الشخصيات في مطار الرئاسة، رحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بضيفه الكبير وتبادلا الأحاديث الودية التي تعكس متانة العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين وشعبيهما الشقيقين.