الأربعاء 29 مايو 2024 مـ 11:10 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
«معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع بالأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها رئيس الوزراء يتابع جاهزية المتحف المصري الكبير للافتتاح وتطوير المناطق المحيطة وزير التعليم العالي: تأهيل الطالب ليكون شريك أساسي للجامعة في اتخاذ القرارات وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالتعاون مع بنك الاستثمار الأوروبي وزير الصحة يستعرض نتائج التجربة المصرية الرائدة في القضاء على فيروس سي وزير التعليم العالي يلتقي نظيره الفلسطيني لبحث سُبل التعاون المُشترك الإسكان: تنفيذ حملات لإزالة مخالفات البناء وغلق الأنشطة المخالفة بالمدن الجديدة.. «صور» التضامن تؤكد أهمية الكشف الطبي المميكن لجميع أنواع الإعاقة واختلاف شدتها اليوم مدبولي يتفقد عددا من المشروعات بالبحيرة والإسكندرية.. «صور» وزيرة التخطيط: 268 مليار جنيه لقطاعات التعليم والصحة والخدمات الاجتماعية بخطة 24/2025 رئيس الوزراء يلتقي مسئولي «هاير مصر»

مدحت بركات رئيس حزب “أبناء مصر”: بيان “البرلمان الأوروبي” تدخل سافر في شؤون مصر

قال المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، إن بيان ‏البرلمان الأوروبي، حول حقوق الإنسان في مصر، ما هو إلا تدخل سافر وغير مقبول على الإطلاق في شؤون مصر الداخلية، مطالبًا إياه بأن يركز اهتمامه على دول الاتحاد الأوروبي وما يشوبها من كوارث في حقوق الإنسان.

وأشار “بركات”، في بيان له اليوم السبت، إلى أن البرلمان الأوروبي عليه مراجعة مواقفه من مصر، وأيضًا التدقيق فيما يرد له من معلومات ‏وعدم الاعتماد على مصدر واحد للمعلومات حتى لا تصبح بياناته أحاديه ‏الجانب بشكل يسيء للدول التي يمثلها.

وأوضح رئيس حزب أبناء مصر، أن التقارير الصادرة عن البرلمان الأوروبي، كاذبة ومشبوهة لأنها صادرة في الأساس عن جماعات إرهابية وبعض المنظمات المسيسة والمشبوهة التي تريد النيل من مصر وشعبها.

واختتم “بركات”، بأن البرلمان الأوروبي لم يقدم دليلًا واحدًا على صحة كلامه بشأن حقوق الإنسان في مصر؛ ما يؤكد أن كل ما جاء في بيانه مجرد مغالطات وإدعاءات لا أساس لها من الصحة، بل توضح مدى الانحياز والتحامل ضد مصر.