الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 01:21 صـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

أمين حزب أبناء مصر بالأقصر: الصعيد على رأس أولوياتنا

قال يوسف أبو خليف، أمين عام حزب أبناء مصر بالأقصر، إن الحزب يضع الاهتمام بالصعيد على رأس أولوياته، وذلك انطلاقًا من المشروع القومي للدولة المصرية للاهتمام بالقرى الأكثر احتياجًا، مضيفًا أن عصر نسيان الصعيد قد ولى إلى غير رجعة.

وشدد “أبو خليف”، على أن حزب أبناء مصر، يضع الصعيد ككل على رأس أولوياته وخططه المساندة للدولة، وذلك عبر رؤى تضعها أمانات الحزب كل حسب احتياجاته، مع التركيز على المحليات التي تلمس المواطن بشكل مباشر.

وعقد حزب أبناء مصر، في مقره بمنطقة الدقي، اجتماعًا موسعًا، للهيئة العليا للحزب برئاسة المهندس مدحت بركات رئيس الحزب، والدكتور محمد والي الأمين العام للحزب، ودعا فيه أمناء الأحزاب في جميع المحافظات، لعرض الرؤية المستقبلية وخطط عمل الحزب خلال الفترة المقبلة.