الخميس 20 يونيو 2024 مـ 05:55 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
أنشطة رياضية وترفيهية للمتعافين داخل مراكز مكافحة الإدمان للحد من الانتكاسة.. «صور» وزير التعليم يهنئ طلاب «STEM» الفائزين في «2024 Genius Olympiad» الدولية بالولايات المتحدة وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعا بـ3 محافظات ضمن «حياة كريمة» وزيرة الهجرة تستقبل أمين عام اللجنة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية «بالألوان هنكافح الإدمان» أنشطة «التضامن» للتوعية بمخاطر المخدرات في الحدائق.. «صور» وزير المالية: الخزانة تتحمل 6 مليارات جنيه نتيجة لخفض أسعار الكهرباء لقطاع الصناعة الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ18 ألفا و726 حاجا مصريا بمكة والمدينة.. «صور» وزيرة التضامن تستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر.. «صور» الصحة: فحص 13 مليونا و627 ألف مواطن بمبادرة الرئيس للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة «سفينة التعافي» رحلات صيفية على شواطئ المحافظات الساحلية للمتعافين من تعاطي المخدرات.. «صور» وزير المالية يوجه بتسهيل الإجراءات الجمركية لضيوف الرحمن الصادرات السلعية المصرية تحقق أعلى معدل لها خلال أول 5 أشهر من العام الجاري.. «إنفوجراف»

أمين حزب أبناء مصر بالفيوم: نُدرك ما يقع على عاتقنا من مسئوليات

قال سيد عبدالقوي، أمين عام حزب أبناء مصر بالفيوم، إن الحزب سيكون إضافة للحياة السياسية المصرية، الزاخرة بالخبرات السياسية، وذلك على كافة المستويات، وستكون أنشطته في شتى المجالات خير شاهد على ذلك.

وأشار “عبدالقوي”، إلى أن أمانة الفيوم، تدرك ما يقع على عاتقها من نشاط يستحق الحزب، الذي يزخر بالكوادر، التي تضع مصلحة مصر العليا أمام أعينها.

وعقد حزب أبناء مصر، في مقره بمنطقة الدقي، اجتماعًا موسعًا، للهيئة العليا للحزب برئاسة المهندس مدحت بركات رئيس الحزب، والدكتور محمد والي الأمين العام للحزب، ودعا فيه أمناء الأحزاب في جميع المحافظات، لعرض الرؤية المستقبلية وخطط عمل الحزب خلال الفترة المقبلة.