الخميس 20 يونيو 2024 مـ 05:45 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
أنشطة رياضية وترفيهية للمتعافين داخل مراكز مكافحة الإدمان للحد من الانتكاسة.. «صور» وزير التعليم يهنئ طلاب «STEM» الفائزين في «2024 Genius Olympiad» الدولية بالولايات المتحدة وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعا بـ3 محافظات ضمن «حياة كريمة» وزيرة الهجرة تستقبل أمين عام اللجنة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية «بالألوان هنكافح الإدمان» أنشطة «التضامن» للتوعية بمخاطر المخدرات في الحدائق.. «صور» وزير المالية: الخزانة تتحمل 6 مليارات جنيه نتيجة لخفض أسعار الكهرباء لقطاع الصناعة الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ18 ألفا و726 حاجا مصريا بمكة والمدينة.. «صور» وزيرة التضامن تستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر.. «صور» الصحة: فحص 13 مليونا و627 ألف مواطن بمبادرة الرئيس للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة «سفينة التعافي» رحلات صيفية على شواطئ المحافظات الساحلية للمتعافين من تعاطي المخدرات.. «صور» وزير المالية يوجه بتسهيل الإجراءات الجمركية لضيوف الرحمن الصادرات السلعية المصرية تحقق أعلى معدل لها خلال أول 5 أشهر من العام الجاري.. «إنفوجراف»

“البطران” أمين الجيزة بحزب “أبناء مصر”: حانت ساعة العمل

قال حسام البطران، أمين حزب أبناء مصر بمحافظة الجيزة، إن الحزب يدشن لمرحلة وطنية جديدة محورها المواطن المصري في كل مكان.

وأضاف البطران في كلمته أمام أعضاء الهيئة العليا لحزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات، وبمشاركة الدكتور محمد والي الأمين العام: بدأنا في العمل التنظيمي للحزب منذ فترة كبيرة، والآن حانت لحظة العمل بشكل أكبر وأوسع. واستطرد، “سنبدأ مرحلة التدريب والعمل الفعلي في الفترة المقبلة على التواجد الميداني بصورة أوسع”.

من جهته، أكد المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، أن مصر ورثت الفقر والتخلف والجهل والفساد والإرهاب من الأنظمة السابقة التي استمرت في الحكم وأسست لقواعد الفساد في شتى مؤسسات الدولة، ونوه بركات إلى أنه كان من أوائل من انتبه لحجم هذا الفساد وأنه حاربه بكل قوة ودفع ثمن ذلك غاليًا جدًا.وأضاف رئيس الحزب، أن حب مصر ليس بالكلام ولكن بالدليل والعمل وحجم ما يقدم من جهد وعطاء في سبيل بناء مصر وازدهارها، لافتًا إلى أن منظومة العمل داخل حزب أبناء مصر تنطلق من المسؤولية الوطنية والدينية، وهي القاعدة التي يجب البناء عليها، مؤكدًا أمام الحضور أن من يحب مصر عليه العمل، لأن المصريين ورثوا صعابًا وأزمات وكوارث من العهود السابقة تسببت فيما وصفته القيادة السياسية المتمثلة في القائد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في وصول الأمور إلى “شبه الدولة”، وكان يعني أن معظم مرافق الدولة ومفاصلها كانت تتداعى وعلى وشك الانهيار.وأعاد المهندس مدحت بركات التأكيد خلال كلمته أمام أعضاء الحزب، أن مصر كانت أعظم وأقوى دولة في العالم وصاحبة أصل الحضارات والثقافات، ويجب أن تعود لمكانتها الحقيقية وسط المجتمع الدولى.ورسم رئيس “أبناء مصر” السياسات العريضة لخطط عمل الحزب والمتمثلة في الوصول للمواطن العادي ومشاركته مشكلاته والعمل الجاد على حلها والوقوف معه إلى النهاية، حتى يلمس المواطن العادي قوة وتواجد الحزب في الشارع، منوهًا بأنه لا يمكن محاسبة الأجيال الحالية على فساد منظومات العهود السابقة، لكن البناء في الوقت نفسه واجب وطني وفرض عين على كل المصريين.