الجمعة 31 مايو 2024 مـ 02:03 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تتفقد الوحدات السكنية بالعبور الجديدة والعاشر من رمضان رئيس الوزراء يتابع موقف توافر الأدوية والمستلزمات الطبية «المشاط» تبحث مع نائب رئيس البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية استكمال الشراكات الجارية مصر تشارك في اجتماع رؤساء الأكاديميات لمجموعة البريكس لأول مرة مصر تُشارك في الاجتماع الأول للمؤسسة الإفريقية للتعلم مدى الحياة بالمغرب تحت رعاية وزيرة الثقافة «الشلاتين» تحتضن أول معرض للكتاب رئيس الوزراء: نقدم كل أوجه الدعم المطلوب لدفع العمل بمشروعات القطاع الخاص القائمة انطلاق أولى رحلات الحج السياحي البري.. «صور» وزير الإسكان: مصر لديها تنوع فريد في المقاصد السياحية وزيرة البيئة تستعرض آخر مستجدات جهود تحسين جودة الهواء «القباج»: الوزارة تضع المواطن على رأس الأولويات والاستجابة السريعة للشكاوى «معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي

الدكتور محمد والي أمينا عاما لحزب أبناء مصر

اختارت الجمعية العامة لحزب أبناء مصر، الدكتور محمد والي أمينا عاما للحزب، لتولي المسؤولية في الفترة المقبلة ووضع السياسات والخطط المستقبلية للحزب، كما عهدت إليه بتقديم الحلول المبتكرة للتخفيف عن كاهل المصريين ومساندة الدولة المصرية والقيادة السياسية الحكيمة.

وعقد الحزب أمس الخميس، الاجتماع الأول لأعضاء المكتب العام والهيئة العليا وأمناء المحافظات، بمقر الحزب بالدقي بمحافظة الجيزة، لمناقشة الخطوط العريضة لسياسات الحزب.

وفي بداية الاجتماع، حيا المهندس مدحت بركات رئيس الحزب، القيادة السياسية في شخص الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي وصفه بـ”الزعيم”، الذي قهر مؤامرات أهل الشر الذين تربصوا بالبلاد. مضيفًا أن حزب أبناء مصر يعد إضافة هامة للحياة السياسية والحزبية شهدتها مصر مؤخرًا.

وأضاف الدكتور والي الأمين العام أن مصر لن تتقدم سوى بالتنظيم والتخطيط الجيد والتدريب، لافتا أن الدول التي تطورت وتقدمت قد أخذت طريق الثقافة والعلم لتحدث من نفسها، لافتا أن أكثر من 80 دولة في العالم يقودها أحزاب،مشددا أن الأحزاب السياسية لاغنى عنها في الحياة السياسية لأي دولة، شريطة أن تعمل أسس واضحة.

وأشار والي خلال كلمته أمام الهيئة العليا لحزب أبناء مصر أن قاعدة  الحزب قوامها العمال والفلاحين والكادحين وأصحاب الحرف والمهن باعتبارهم الأهم في أولويات الحزب فضلا عن ضمه لعدد كبير من المثقفين والمفكرين وأصحاب الشهادات العلمية  المرموقة، مختتما أن الحزب سيكون لكل المصريين.