الإثنين 15 أبريل 2024 مـ 11:55 مـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

مدحت بركات يحضر مباراة خيرية بالخليفة لأول فريق مصري لقصار القامة

حضر المهندس مدحت بركات رئيس مجلس إدارة جريدة “الطريق”، حفل المباراة الودية الخيرية التي خاضها فريق نجوم مصر، أول ممثل وطني لقصار القامة في مصر، والذي أقيم على ملعب مركز شباب الأماميين والتونسي بمنطقة الخليفة.

تواجد بركات، زَين الاحتفال وسط لفيف من نجوم المجتمع الرياضي والأبطال المصريين المعاقين، ومنهم كابتن حسين سالم عضو لجنة الخمسين نيابًة عن المعاقين، وعلي شعبان راعي ومؤسس الفريق وهاني سعد رئيس مجلس إدارة مركز شباب الأماميين والتونسي الذي شهد الاحتفال، بجانب وجود المعلق الرياضي ومقدم البرامج الشهير.

وشهد الاحتفال خوض مباراة ودية لفريق قصار القامة المصري، بأمام فريق مركز شباب النادي وتبعه مباراة ودية كتقسيمة بين لاعبي فريق نجوم مصر، استعدادًا لخوض أول مباراة دولية مع المنتخب المغربي قبل السفر للمشاركة في بطولة العالم 2020.

وأكد بركات خلال حضوره على ضرورة الاهتمام بالفريق، الذي يقدم دورًا انسانيًا ووطنيًا، اذ يتمثل الدور الانساني في مساعدة فئة بالمجتمع لا تحصل على حقها كمان ينبغي فيما يتمثل الدور الوطني في المساهمة في رفع أسم مصر ببطولة العالم لقصار القامة واعتماد الفريق كأول فريق وطني في الإتحاد الوطني للعبة.