الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 04:46 مـ 10 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
‏‎وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيرته الجنوب إفريقية.. «صور» وزير الإسكان: تنفيذ أكثر من 900 حملة ضمن الضبطية القضائية بالمدن الجديدة.. «صور» وزير المالية: تعزيز قدرات القطاع الخاص حتى يقود نظام التغطية الصحية الشاملة.. «صور» «المشاط»: الإصلاحات الهيكلية تدعم صمود ومرونة الاقتصاد الكلي على المدى الطويل للاحتفال بيوم التراث العالمي معارض أثرية وتراثية وورش فنية وتعليمية بمتاحف الآثار.. «صور» التضامن: فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتسليم وحدات «سكن لكل المصريين».. صور وزير المالية: الفجوة التمويلية بإفريقيا تؤدي إلى تراجع معدلات الاستثمارات التنموية رئيس الوزراء يستعرض تقريرا عن نشاط صناديق الاستثمار في الذهب الرئيس السيسي ونظيره الصربي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية والأوضاع بالشرق الأوسط وزيرة البيئة: المجتمعات المحلية جزء من عملية الحماية والتنمية بالمحميات الطبيعية.. «صور» التجارة: صادرات مصر السلعية تسجل 9.6 مليارات دولار في الربع الأول من 2024.. «إنفوجراف»

السيسي: “لو عايزين تكافحوا الفساد في بلادكم بطلوا مجاملات”

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن يوم تخرج الدفعة الأولى من كلية طب القوات المسلحة، هو تحقيق للحلم الذي فكرت فيه القوات المسلحة منذ فترة كبيرة.

وأكد الرئيس السيسي إن حلم الكلية كان منذ 6 سنوات، وأنه كان يتابعها بشكل مستمر كل يوم، حرصا منه على إنجاح الأمر، وأضاف الرئيس أن متابعة كل ما نحلم به هو الذي يؤدي لنجاحه.

وأشار الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى أنه أصر على اختبار كل فرد في كلية الطب العسكرية حتى لا تكون هناك أي مجاملة في قبول الطلبة، مؤكدا على أن “المجاملة فساد”، مضيفا “لو عايزين تكافحوا الفساد في بلادكم بطلوا مجاملة … أنا عمري ما جاملت أثناء خدمتي في الجيش مخلوق”.

جاء ذلك خلال حفل تخرج الدفعة الأولى طب- بكلية الطب بالقوات المسلحة، دفعة المشير محمد عبد الغني الجمسي.