الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 05:43 مـ 10 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
‏‎وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيرته الجنوب إفريقية.. «صور» وزير الإسكان: تنفيذ أكثر من 900 حملة ضمن الضبطية القضائية بالمدن الجديدة.. «صور» وزير المالية: تعزيز قدرات القطاع الخاص حتى يقود نظام التغطية الصحية الشاملة.. «صور» «المشاط»: الإصلاحات الهيكلية تدعم صمود ومرونة الاقتصاد الكلي على المدى الطويل للاحتفال بيوم التراث العالمي معارض أثرية وتراثية وورش فنية وتعليمية بمتاحف الآثار.. «صور» التضامن: فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتسليم وحدات «سكن لكل المصريين».. صور وزير المالية: الفجوة التمويلية بإفريقيا تؤدي إلى تراجع معدلات الاستثمارات التنموية رئيس الوزراء يستعرض تقريرا عن نشاط صناديق الاستثمار في الذهب الرئيس السيسي ونظيره الصربي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية والأوضاع بالشرق الأوسط وزيرة البيئة: المجتمعات المحلية جزء من عملية الحماية والتنمية بالمحميات الطبيعية.. «صور» التجارة: صادرات مصر السلعية تسجل 9.6 مليارات دولار في الربع الأول من 2024.. «إنفوجراف»

مدحت بركات فى مؤتمر «أبناء مصر» بالشرقية: مصر نجحت فى صناعة الاستقرار السياسى والاقتصادى

قال المهندس مدحت بركات رئيس حزب “أبناء مصر “، إن مصر نجحت في أهم تجاربها في القرن الحالي وهو إعادة بناء الإنسان والمكان، والبعث من بين حطام اليأس والفوضى التي دبرت لمصر.

وأضاف «بركات» على هامش مؤتمر الحزب الذي عقد في محافظة الشرقية، بحضور قيادات الحزب والمحافظة وحشد جماهيري، أن الرئيس السيسي عبر بالبلاد إلى المنطقة الخضراء والأمان والاستقرار السياسي والاقتصادي، لافتا أن كل الأرقام تؤكد أن ما حققته الحكومات في عهد الرئيس السيسي معجزة اقتصادية دون مبالغة، بحسب تأكيد كبريات المؤسسات الاقتصادية العالمية.

كما لفت أمين الحزب أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أكد في لقاءه مع الرئيس السيسي على هامش قمة الدول الصناعية السبع في فرنسا، على حجم ما تحقق من انجازات مصرية في وقت قياسي وظروف صعبة موجها حديثه للرئيس « حققتم انجازات عظيمة  في بلادكم».

وناشد أمين رئيس حزب “أبناء مصر” الشباب المصري بالعمل والاجتهاد والابتعاد عن الشائعات التي تهدف للنيل من مكتسبات ومستقبل هذا البلد.

حضر المؤتمر نائب رئيس الحزب وامين عام التنظيم د. محمد والي، بالإضافة إلى أمين الحزب بالشرقية عميد مهندس محمد عطية، فضلا عن حشد كبير من الجماهير والقيادات التنفيذية والشعبية في محافظة الشرقية.