الجمعة 31 مايو 2024 مـ 02:05 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تتفقد الوحدات السكنية بالعبور الجديدة والعاشر من رمضان رئيس الوزراء يتابع موقف توافر الأدوية والمستلزمات الطبية «المشاط» تبحث مع نائب رئيس البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية استكمال الشراكات الجارية مصر تشارك في اجتماع رؤساء الأكاديميات لمجموعة البريكس لأول مرة مصر تُشارك في الاجتماع الأول للمؤسسة الإفريقية للتعلم مدى الحياة بالمغرب تحت رعاية وزيرة الثقافة «الشلاتين» تحتضن أول معرض للكتاب رئيس الوزراء: نقدم كل أوجه الدعم المطلوب لدفع العمل بمشروعات القطاع الخاص القائمة انطلاق أولى رحلات الحج السياحي البري.. «صور» وزير الإسكان: مصر لديها تنوع فريد في المقاصد السياحية وزيرة البيئة تستعرض آخر مستجدات جهود تحسين جودة الهواء «القباج»: الوزارة تضع المواطن على رأس الأولويات والاستجابة السريعة للشكاوى «معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي

أمين أبناء مصر بـ”فاقوس”: الحزب قادم بأعضائه الأمناء والشرفاء

عقدت أمس أمانة حزب “أبناء مصر” بالشرقية، برئاسة العقيد مهندس محمد عطية، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بالمحافظة، حضره قيادات الحزب، وفي مقدمتهم  المهندس مدحت بركات رئيس الحزب، ود. محمد والي نائب رئيس الحزب وأمين عام التنظيم، وأحمد العزب أمين التنظيم بالمحافظة، والجربى طنطاوى أمين الحزب بمدينة “فاقوس”, وبحضور من الكتور نبيل العطار، أمين صندوق اتحاد نقابات المهن الطبية السابق بمدينة فاقوس, والدكتور محمد فريد الصادق، دكتوراه فى القانون الدستورى ومحامى بالنقض، بالإضافة إلى القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأكد «الجربى طنطاوى»، أن الهدف من اللقاء، هو التقاء أمناء الحزب بالشرقية للنقاش فى التحاور السياسى حول الوطن والتعارف بين القيادات العليا وقيادات الحزب بالشرقية, والتأكيد أن الحزب قادم بأعضاءه الأمناء والشرفاء .

ولفت الدكتور نبيل العطار، إلى أن من عوامل نجاح أي حزب، العمل بيدٍ واحدة وتكاتف الجهود للوصول إلى الهدف الرئيسى والأسمى وهو الرقى بمصر وإظهارها بصورة حضارية جيدة.

وأشار الدكتور محمد فريد، إلى الطفرة الاقتصادية التي تعيشها مصر، رغم وجود بعض المتربصين بها من أعداء الوطن، مشددًا على أن الأيام القادمة ستثبت للعالم من هم المصريين.

يذكر أن المؤتمر حضر فيه، حشدًا كبيرًا من جميع مراكز الشرقية ومنهم على سبيل المثال وليس الحصر, أمين “ههيا” و”ديرب نجم” و”فاقوس” و”الإبراهيمية” و”أبو كبير” و”مينا القمح” و”الزقازيق” و”أبو حماد” .