الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 12:13 صـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

أمين “أبناء مصر” بالجيزة: مصر تعيش نهضة غير مسبوقة على المستويين السياسي والاقتصادي

عقدت أمانة حزب “أبناء مصر” بالشرقية، برئاسة العقيد مهندس محمد عطية، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بالمحافظة، حضره قيادات الحزب، وفي مقدمتهم المهندس مدحت بركات رئيس الحزب، ود. محمد والي نائب رئيس الحزب وأمين عام التنظيم، وأحمد العزب أمين التنظيم بالمحافظة، والجربى طنطاوى أمين الحزب بمدينة “فاقوس”, وحسام البطران أمين الحزب بالجيزة، وبحضور من الدكتور نبيل العطار، أمين صندوق اتحاد نقابات المهن الطبية السابق بمدينة فاقوس, والدكتور محمد فريد الصادق، دكتوراه فى القانون الدستورى ومحام بالنقض، بالإضافة إلى القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأكد حسام البطران، أمين الحزب بالجيزة، أن اللقاء يأتي في إطار سعي الحزب للقيام بدوره نحو مصر، خاصة أنها تعيش نهضة غير مسبوقة على المستويين السياسي والاقتصادي، والحزب قائم على رؤية واضحة لمساندة الدولة على كل المستويات، وهو ما يدعمه تكاتف أعضاء الحزب.

وأوضح “البطران” أن اللقاءات ستستمر على نطاق كافة المحافظات، لعرض الرؤى، والاستماع لوجهات نظر أعضاء الحزب.

يذكر أن المؤتمر حضر فيه، حشد كبير من جميع مراكز الشرقية، ومنهم على سبيل المثال وليس الحصر, أمين “ههيا” و”ديرب نجم” و”فاقوس” و”الإبراهيمية” و”أبوكبير” و”مينا القمح” و”الزقازيق” و”أبوحماد” .