الجمعة 31 مايو 2024 مـ 01:52 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تتفقد الوحدات السكنية بالعبور الجديدة والعاشر من رمضان رئيس الوزراء يتابع موقف توافر الأدوية والمستلزمات الطبية «المشاط» تبحث مع نائب رئيس البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية استكمال الشراكات الجارية مصر تشارك في اجتماع رؤساء الأكاديميات لمجموعة البريكس لأول مرة مصر تُشارك في الاجتماع الأول للمؤسسة الإفريقية للتعلم مدى الحياة بالمغرب تحت رعاية وزيرة الثقافة «الشلاتين» تحتضن أول معرض للكتاب رئيس الوزراء: نقدم كل أوجه الدعم المطلوب لدفع العمل بمشروعات القطاع الخاص القائمة انطلاق أولى رحلات الحج السياحي البري.. «صور» وزير الإسكان: مصر لديها تنوع فريد في المقاصد السياحية وزيرة البيئة تستعرض آخر مستجدات جهود تحسين جودة الهواء «القباج»: الوزارة تضع المواطن على رأس الأولويات والاستجابة السريعة للشكاوى «معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي

محافظ شمال سيناء لأمين “المواجهة”: نقف على مسافة واحدة من جميع الأحزاب

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن الجهاز التنفيذى يقف على مسافة واحدة من جميع الأحزاب السياسية  بالمحافظة .

وأضاف المحافظ خلال لقائه الدكتور خالد الشريف، أمين عام حزب “المواجهة ” بشمال سيناء، وعدد من أعضاء الحزب، أنه لن يدخر جهدا فى حل قضايا ومشاكل المواطنيين وتحقيق مطالبهم والعمل على تيسير كافة مظاهر الحياة لهم على أرض المحافظة .

وأشار المحافظ إلى أن الدولة بجميع مؤسساتها تهتم بتنمية وتعمير سيناء، وأنه سيتم افتتاح عدد من المشروعات خلال الفترة المقبلة.

وقال المحافظ إنه تم مخاطبة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى لمنح طلبة الثانوية العامة والدبلومات الفنية نسبة 2% على المجموع الكلى أسوة بالعام الدراسى الماضي، للظروف التى تمر بها محافظة شمال سيناء.

بدوره، أكد الدكتور خالد الشريف، أمين عام حزب المواجهة بشمال سيناء، أنه تم استعراض عدد من المطالب الخاصة بالمواطنين، موجها التحية للمحافظ على الجهود المبذولة فى مختلف القطاعات فى مختلف مراكز ومدن المحافظة.