الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 05:10 مـ 10 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
‏‎وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيرته الجنوب إفريقية.. «صور» وزير الإسكان: تنفيذ أكثر من 900 حملة ضمن الضبطية القضائية بالمدن الجديدة.. «صور» وزير المالية: تعزيز قدرات القطاع الخاص حتى يقود نظام التغطية الصحية الشاملة.. «صور» «المشاط»: الإصلاحات الهيكلية تدعم صمود ومرونة الاقتصاد الكلي على المدى الطويل للاحتفال بيوم التراث العالمي معارض أثرية وتراثية وورش فنية وتعليمية بمتاحف الآثار.. «صور» التضامن: فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتسليم وحدات «سكن لكل المصريين».. صور وزير المالية: الفجوة التمويلية بإفريقيا تؤدي إلى تراجع معدلات الاستثمارات التنموية رئيس الوزراء يستعرض تقريرا عن نشاط صناديق الاستثمار في الذهب الرئيس السيسي ونظيره الصربي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية والأوضاع بالشرق الأوسط وزيرة البيئة: المجتمعات المحلية جزء من عملية الحماية والتنمية بالمحميات الطبيعية.. «صور» التجارة: صادرات مصر السلعية تسجل 9.6 مليارات دولار في الربع الأول من 2024.. «إنفوجراف»

افتتاح مقر حزب “المواجهة” بالفيوم

افتتح الدكتور محمد زكريا، رئيس حزب المواجهة، والدكتور محمد والي، نائب رئيس الحزب، وأمين عام التنظيم وشئون العضوية، والعديد من قيادات الحزب، مقر حزب المواجهة  بالفيوم.

وأكد سيد عبد القوي، أمين عام حزب المواجهة بالفيوم، أن هذا اليوم يعتبر عرسا للفيوم ولأعضاء الحزب، وأن الجميع يعملون بأمانة وصدق من اجل رفعة الوطن والعلو من شأنه، وأن مقر الحزب الجديد بالفيوم سيكون بمثابة تكملة لطريق حزب المواجهة .

وقال الدكتور محمد زكريا إن وجود مقر فى محافظة الفيوم يعتبر خطوة هامة فى طريق الحزب، ويدل على اننا نسير فى طريقنا الصحيح، ونتمنى أن نرى الحزب يشع نورا فى كل المحافظات.

وقال الدكتور محمد والي: “سعدت بوجودي بين أبناء محافظة الفيوم وشرفت بهم، كما سعدت بحسن استقبالهم لنا وباستيعابهم لأفكار الحزب، وأتمنى فى الفترة القادمة أن أرى أعدادا كثيرة من المواطنين في الفيوم منضمون للحزب .

كما حضر الافتتاح الدكتور طارق درويش الأمين المساعد، ومصطفى طنطاوي، مسؤول الاتصال السياسي، ونائب رئيس التنظيم، والدكتور شريف البنداري مساعد رئيس التنظيم .