الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 06:29 مـ 10 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
‏‎وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيرته الجنوب إفريقية.. «صور» وزير الإسكان: تنفيذ أكثر من 900 حملة ضمن الضبطية القضائية بالمدن الجديدة.. «صور» وزير المالية: تعزيز قدرات القطاع الخاص حتى يقود نظام التغطية الصحية الشاملة.. «صور» «المشاط»: الإصلاحات الهيكلية تدعم صمود ومرونة الاقتصاد الكلي على المدى الطويل للاحتفال بيوم التراث العالمي معارض أثرية وتراثية وورش فنية وتعليمية بمتاحف الآثار.. «صور» التضامن: فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتسليم وحدات «سكن لكل المصريين».. صور وزير المالية: الفجوة التمويلية بإفريقيا تؤدي إلى تراجع معدلات الاستثمارات التنموية رئيس الوزراء يستعرض تقريرا عن نشاط صناديق الاستثمار في الذهب الرئيس السيسي ونظيره الصربي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية والأوضاع بالشرق الأوسط وزيرة البيئة: المجتمعات المحلية جزء من عملية الحماية والتنمية بالمحميات الطبيعية.. «صور» التجارة: صادرات مصر السلعية تسجل 9.6 مليارات دولار في الربع الأول من 2024.. «إنفوجراف»

مدحت بركات: نضحي لتقود مصر العالم من جديد (فيديو)

قال المهندس مدحت بركات، رئيس مجلس إدارة جريدة الطريق، إن مصر منذ أيام الفراعنة كانت لها السيادة والعزة والكرامة، والمصريون يفخرون بأجدادهم الفراعنة.

وأضاف “بركات” على هامش حفل إفطار حزب المواجهة، أنه حان الوقت لكى نجعل العالم يفتخر بمصر، قائلا: «سعيد بوجودي وسط رموز الحزب وأعضائه، وبحسن الاستقبال والحفاوة التى وجدتها بينهم».

وأكد رئيس مجلس إدارة الطريق، أنه على الجميع أن يعمل بجدية وبمثابرة لتكملة المسيرة والطفرة الكبرى التى تعيشها مصر الآن فى جميع المجالات، مضيفا أنه على استعداد للتضحية بأى شىء من أجل بناء مصر، ووضعها على الخريطة العالمية، وتصنيفها فى المراكز الكبرى.

وأشار بركات إلى أن مصر كانت منذ أيام الفراعنة لها السيادة والعزة والكرامة، قائلا: «نحن نفتخر بأجدادنا الفراعنة، وحان الوقت لكى نجعلهم يفتخرون بنا، ومصر الآن على أعتاب أن تسترجع سيادتها وقوتها وكرامتها أمام العالم، وأصبح لمصر دور كبير وفعال فى المنطقة».

ووجه رئيس مجلس الإدارة فى نهاية الحفل كلمة إلى شباب مصر بأن يقوموا بمشاركة إيجابية لنهضة مصر، وذلك عبر العمل الجاد وبث روح الوطنية بداخلهم، كما وجه أيضا كلمة إلى الأمة العربية والإسلامية ودعاهم إلى الوحدة والترابط من أجل وطن عربى قوى.