الخميس 20 يونيو 2024 مـ 04:57 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
أنشطة رياضية وترفيهية للمتعافين داخل مراكز مكافحة الإدمان للحد من الانتكاسة.. «صور» وزير التعليم يهنئ طلاب «STEM» الفائزين في «2024 Genius Olympiad» الدولية بالولايات المتحدة وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعا بـ3 محافظات ضمن «حياة كريمة» وزيرة الهجرة تستقبل أمين عام اللجنة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية «بالألوان هنكافح الإدمان» أنشطة «التضامن» للتوعية بمخاطر المخدرات في الحدائق.. «صور» وزير المالية: الخزانة تتحمل 6 مليارات جنيه نتيجة لخفض أسعار الكهرباء لقطاع الصناعة الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ18 ألفا و726 حاجا مصريا بمكة والمدينة.. «صور» وزيرة التضامن تستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر.. «صور» الصحة: فحص 13 مليونا و627 ألف مواطن بمبادرة الرئيس للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة «سفينة التعافي» رحلات صيفية على شواطئ المحافظات الساحلية للمتعافين من تعاطي المخدرات.. «صور» وزير المالية يوجه بتسهيل الإجراءات الجمركية لضيوف الرحمن الصادرات السلعية المصرية تحقق أعلى معدل لها خلال أول 5 أشهر من العام الجاري.. «إنفوجراف»

مدحت بركات في حفل إفطار حزب المواجهة: نضحي من أجل مصر

قال المهندس مدحت بركات، رئيس مجلس إدارة جريدة الطريق، إن مصر منذ أيام الفراعنة كانت لها السيادة والعزة والكرامة، والمصريون يفخرون بأجدادهم الفراعنة.

وأضاف بركات على هامش حفل إفطار حزب المواجهة، أنه حان الوقت لكى نجعل العالم يفتخر بمصر، قائلا «سعيد بوجودي وسط رموز الحزب وأعضائه وأيضا بحسن الاستقبال والحفاوة التى وجدتها بينهم».

وأكد رئيس مجلس إدارة الطريق أنه على الجميع أن يعمل بجدية وبمثابرة لتكملة المسيرة والطفرة الكبرى التى تعيشها مصر الآن فى جميع المجالات، مضيفا أنه على استعداد للتضحية بأى شىء من أجل أن نبنى مصر ووضعها على الخريطة العالمية وتصنيفها فى المراكز الكبرى.

وأشار بركات إلى أن مصر كانت منذ أيام الفراعنة لها السيادة والعزة والكرامة، لافتا «نحن نفتخر بأجدادنا الفراعنة، وحان الوقت لكى نجعلهم يفتخرون بنا، ومصر الان على أعتاب أن تسترجع سيادتها وقوتها وكرامتها أمام العالم، وأصبح لمصر دور كبير وفعال فى المنطقة».

ووجه رئيس مجلس الإدارة فى نهاية الحفل كلمة إلى شباب مصر بأن يقوموا بالمشاركة الايجابية فى نهضة مصر عن طريق العمل الجاد وبث روح الوطنية بداخلهم، كما وجه أيضا كلمة إلى الأمة العربية والإسلامية ودعاهم إلى الوحدة والترابط من أجل وطن عربى قوى.