الجمعة 31 مايو 2024 مـ 02:06 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تتفقد الوحدات السكنية بالعبور الجديدة والعاشر من رمضان رئيس الوزراء يتابع موقف توافر الأدوية والمستلزمات الطبية «المشاط» تبحث مع نائب رئيس البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية استكمال الشراكات الجارية مصر تشارك في اجتماع رؤساء الأكاديميات لمجموعة البريكس لأول مرة مصر تُشارك في الاجتماع الأول للمؤسسة الإفريقية للتعلم مدى الحياة بالمغرب تحت رعاية وزيرة الثقافة «الشلاتين» تحتضن أول معرض للكتاب رئيس الوزراء: نقدم كل أوجه الدعم المطلوب لدفع العمل بمشروعات القطاع الخاص القائمة انطلاق أولى رحلات الحج السياحي البري.. «صور» وزير الإسكان: مصر لديها تنوع فريد في المقاصد السياحية وزيرة البيئة تستعرض آخر مستجدات جهود تحسين جودة الهواء «القباج»: الوزارة تضع المواطن على رأس الأولويات والاستجابة السريعة للشكاوى «معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي

“مؤسسة بركات” تحيي مولد “السيدة عائشة” وسط حضور سياسي وإعلامي وشعبي (فيديو وصور)

نظمت مؤسسة “مدحت بركات الخيرية”، والتي يرأسها المهندس مدحت بركات، رئيس مجلس إدارة “الطريق”، حفلها السنوي احتفالا بمولد السيدة عائشة بمسجدها في منطقة الخليفة، وسط حضور كثيف من الصحفيين والقيادات السياسية والحزبية ورجال الأعمال.

بدأ الحفل بتلاوة أيات الذكر الحكيم ثم تبعه فقرة إنشاد ديني ووعظ، ثم خطب دينية ألقاها على الحضور عدد من الوعاظ، تركزت على إظهار فضائل ومقام وكراما أل بيت النبي صلى الله عليه وسلم.

واستمع الحاضرون لكلمات عدد من قيادات الجمعية، وفي مقدمتهم “بركات”، الذي أكد أن الاحتفال السنوي يعد مناسبة لتذكر حفاوة المصريين بأل البيت وحبهم لهم، لطهارتهم وكونهم نسل النبي الكريم، مؤكدا حرص الجمعية على إحياء ذكرى مولد السيدة عائشة كعرف منذ سنوات.

وكان من أبرز حضور الحفل، أعضاء حزب المواجهة برئاسة الدكتور محمد زكريا، والدكتور طارق درويش، الأمين العام المساعد، ومصطفى طنطاوي، رئيس لجنة الاتصال السياسي، ومحمود علي النعيم، مسئول الاتصال الجماهيري، وأحمد سند أمين الخليفة، وأحمد كرامة، أمين الخارطة، وفاطمة ترك، مسؤول الاتصال الجماهيرى.

جدير بالذكر أن منطقة الخليفة سميت على اسم الخليفة الفاطمي، ويوجد في هذه المنطقة مسجد شيخون ومسجد أحمد بن طولون وجامع الخضيري ومسجد سرغطمش وسبيل أم عباس وشارع الألفي وشارع شيخون.