الخميس 20 يونيو 2024 مـ 06:20 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
أنشطة رياضية وترفيهية للمتعافين داخل مراكز مكافحة الإدمان للحد من الانتكاسة.. «صور» وزير التعليم يهنئ طلاب «STEM» الفائزين في «2024 Genius Olympiad» الدولية بالولايات المتحدة وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعا بـ3 محافظات ضمن «حياة كريمة» وزيرة الهجرة تستقبل أمين عام اللجنة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية «بالألوان هنكافح الإدمان» أنشطة «التضامن» للتوعية بمخاطر المخدرات في الحدائق.. «صور» وزير المالية: الخزانة تتحمل 6 مليارات جنيه نتيجة لخفض أسعار الكهرباء لقطاع الصناعة الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ18 ألفا و726 حاجا مصريا بمكة والمدينة.. «صور» وزيرة التضامن تستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر.. «صور» الصحة: فحص 13 مليونا و627 ألف مواطن بمبادرة الرئيس للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة «سفينة التعافي» رحلات صيفية على شواطئ المحافظات الساحلية للمتعافين من تعاطي المخدرات.. «صور» وزير المالية يوجه بتسهيل الإجراءات الجمركية لضيوف الرحمن الصادرات السلعية المصرية تحقق أعلى معدل لها خلال أول 5 أشهر من العام الجاري.. «إنفوجراف»

شاهد..مدحت بركات وسط أهالي الخليفة بحضور رموز الإعلام أحتفالا بمولد السيدة عائشة

بحضور عدد كبير من السياسيين والإعلاميين، استقبل المهندس مدحت بركات، الأمين العام لحزب المواجهة، أهالي منطقة الخليفة، في الحفل الخيري الذي أقامته “جمعية بركات الخيرية” احتفالا بمولد السيدة عائشة.

وهنأ المهندس “بركات” رئيس مجلس إدارة الجمعية، الأهالي بهذه المناسبة، التي حضرها أعضاء حزب المواجهة، وقال “بركات”: أود توجيه الشكر لأهالي الخليفة، بشكل خاص، والحضور الكريم، على تلبيتهم الدعوة والحضور لمشاركة جمعية بركات الخيرية، هذه المناسبة الهامة، التي تمس قلوبنا جميعا، وأشكر الله أن أتاح لي الفرصة لتلبية احتياجات أبناء الخليفة، ولن أتوانى في تقديم الدعم والمساندة في جميع المناسبات، وبابي مفتوح للجميع.

وتحدث الأمين العام لحزب المواجهة، خلاله كلمته في الحفل عن دور حزب المواجهة في خدمة المواطنين، وتمنى التوفيق للجميع خلال المرحلة المقبلة.

ونظمت مؤسسة “مدحت بركات الخيرية”، برئاسة المهندس مدحت بركات، حفلها السنوي بمولد السيدة عائشة بمنطقة الخليفةـ وسط حضور كثيف من الصحفيين والقيادات السياسية والحزبية ورجال الأعمال.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تبعه فقرة إنشاد ديني ووعظ، ثم خطب دينية ألقاها على الحضور وعاظ الجمعية، لإظهار مكانة آل بيت النبي صلى الله عليه وسلم، في قلوب المصريين.

واستمع الحاضرون لكلمات عدد من قيادات الجمعية، وفي مقدمتهم المهندس “بركات” الذي أكد أن الاحتفال السنوي يعد مناسبة للاحتفاء بآل البيت وحبهم لهم، ومشاركة لأهالي الخليفة احتفالهم بالسيدة عائشة، وأيضا لسماع مطالب الأهالي ومساعدتهم لحلها، مشيرا إلى أن الجمعية تمكنت من المساهمة في حل الكثير من مشاكل الأهالي، ورفعت الكثير من الأعباء عن كاهلهم.