الخميس 20 يونيو 2024 مـ 06:31 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
أنشطة رياضية وترفيهية للمتعافين داخل مراكز مكافحة الإدمان للحد من الانتكاسة.. «صور» وزير التعليم يهنئ طلاب «STEM» الفائزين في «2024 Genius Olympiad» الدولية بالولايات المتحدة وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعا بـ3 محافظات ضمن «حياة كريمة» وزيرة الهجرة تستقبل أمين عام اللجنة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية «بالألوان هنكافح الإدمان» أنشطة «التضامن» للتوعية بمخاطر المخدرات في الحدائق.. «صور» وزير المالية: الخزانة تتحمل 6 مليارات جنيه نتيجة لخفض أسعار الكهرباء لقطاع الصناعة الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ18 ألفا و726 حاجا مصريا بمكة والمدينة.. «صور» وزيرة التضامن تستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر.. «صور» الصحة: فحص 13 مليونا و627 ألف مواطن بمبادرة الرئيس للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة «سفينة التعافي» رحلات صيفية على شواطئ المحافظات الساحلية للمتعافين من تعاطي المخدرات.. «صور» وزير المالية يوجه بتسهيل الإجراءات الجمركية لضيوف الرحمن الصادرات السلعية المصرية تحقق أعلى معدل لها خلال أول 5 أشهر من العام الجاري.. «إنفوجراف»

مدحت بركات يدلى بصوته في الاستفتاء:الشعب المصري يتمتع بذكاء فطري

أدلى المهندس مدحت بركات رئيس مجلس إدارة بوابة وجريدة الطريق، والأمين العام لحزب المواجهة بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي أقرها مجلس النواب مؤخرا.

وصرح بركات عقب الانتهاء من التصويت بلجنته في الدقى أن الإقبال الضخم على لجان الاستفتاء والمشاركة الشعبية الكبيرة تؤكد حرص ووعي المصريين بما تتطلبه المرحلة، قائلا إن          يشعر بالخطر في وقته ويتعامل معه بسرعة مادامت مصر هي المبتغى، مؤكدا أن الصناديق ردت على أهل الشر.

ولفت رئيس مجلس الطريق أن المشاركة الكبيرة للمواطنين رسالة قوية للخارج ولدوائر بعينها راهنت على ضعف الاقبال وعلى فشل عملية التصويت ليرد الشعب عليهم على طريقته،255, 255, 255);”> لافتا أن حزب المواجهة قدم نموذجا وطنيا في الاستحقاق الديمقراطي بنزوله للشارع ومساعدة الناخبين وشرح أهمية التعديلات وابداء الرأي.