الجمعة 31 مايو 2024 مـ 02:14 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تتفقد الوحدات السكنية بالعبور الجديدة والعاشر من رمضان رئيس الوزراء يتابع موقف توافر الأدوية والمستلزمات الطبية «المشاط» تبحث مع نائب رئيس البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية استكمال الشراكات الجارية مصر تشارك في اجتماع رؤساء الأكاديميات لمجموعة البريكس لأول مرة مصر تُشارك في الاجتماع الأول للمؤسسة الإفريقية للتعلم مدى الحياة بالمغرب تحت رعاية وزيرة الثقافة «الشلاتين» تحتضن أول معرض للكتاب رئيس الوزراء: نقدم كل أوجه الدعم المطلوب لدفع العمل بمشروعات القطاع الخاص القائمة انطلاق أولى رحلات الحج السياحي البري.. «صور» وزير الإسكان: مصر لديها تنوع فريد في المقاصد السياحية وزيرة البيئة تستعرض آخر مستجدات جهود تحسين جودة الهواء «القباج»: الوزارة تضع المواطن على رأس الأولويات والاستجابة السريعة للشكاوى «معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي

مدحت بركات: ورثنا وطن بلادولة

أكد المهندس مدحت بركات رئيس مجلس إدارة جريدة الطريق، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ورث تركة ثقيلة ووطن بلادولة بعد استيلاء إخوان المرشد عليه، لافتا أن مصر والمصريين ورثوا الفساد والجهل والمرض من حكم الرئيس الأسبق مبارك، بينما عانوا من الفوضى والإرهاب في عصر جماعة الإخوان.

وأضاف «بركات» خلال تعليقه على الحوار المجتمعي على التعديلات الدستورية التي يناقشها البرلمان أن حكم الإخوان أورثنا الفقر والجهل والمرض، عبر تخريب الاقتصاد وأخونة مفقاصل الدولة من أهل الثقة وليس أهل الكفاءة والخبرة.

ولفت رئيس مجلس الطريق أن البناء هو عهد الرئيس السيسي، الذي لايجب أن يحاسب هو أو حكوماته عما خربته يد العملاء، لكن المصريون يشاهدون البناء والإعمار والتحول لدولة الحداثة والقوة والتأثير منذ توليه السلطة.

وطالب بركات المصريين بالنزول للمشاركة الفعالة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية والتصرف بايجابية نحو استمرار بناء الوطن.

وشدد المهندس مدحت بركات، على هامش مشاركته في مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية، أنه من الضروري تمثيل المصريين في الخارج بالبرلمان وأن يكون لهم رأي في أمور وطنهم.

كما أوضح رئيس مجلس الإدارة، أن عودة مجلس الشورى أو عودته تحت أي مسمى، ضروري للغاية ونحن نحتاج إلى مجلس لا ينافس على المقاعد في الانتخابات ولكن مجلس يكون أعضاءه حكماء وخبراء وعلماء ومفكرين في كل المجالات يستطيعون أن يضعوا رؤية متكاملة لكل قضايا الوطن.