الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 01:50 صـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

شهادات الموجي ووجدي الحكيم عن العندليب في صوت العرب.. الليلة

يقدم برنامج “أدعوك يا سامع دعايا” حلقة جديدة اليوم السبت ٣٠ مارس على موجات صوت العرب في الثانية عشر منتصف الليل من تقديم الإذاعية منال العارف.

وتستضيف الفترة الملحن الفنان الموجي الصغير الذي يتحدث عن التعاون بين والده الموسيقار الراحل محمد الموجي، والشاعر الكبير عبد الفتاح مصطفى والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ لتقديم مجموعة من الأدعية الدينية.

وتتناول أيضا تاريخ عبد الحليم حافظ، كما يتحدث عن العلاقة الأسرية بين عبد الحليم حافظ وبين أسرة الموجي، وحرص هذه الأسرة على زيارة قبر عبد الحليم كل عام في ذكرى وفاته.

كما يقدم أيضا برنامج “العندليب لا يغيب” حلقة في الواحدة والربع بعد منتصف الليل، من إعداد وتقديم أحمد البوهي وإخراج حاتم العجمي، وحلقة خاصة عن العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وشهادات من الإذاعي الراحل وجدي الحكيم والموسيقار السوري عبده مزيد، والمطرب الأردني ناصر الجرش، والملحن فؤاد حلمي وشهادات من بعض الفنانين.