الخميس 20 يونيو 2024 مـ 04:42 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
أنشطة رياضية وترفيهية للمتعافين داخل مراكز مكافحة الإدمان للحد من الانتكاسة.. «صور» وزير التعليم يهنئ طلاب «STEM» الفائزين في «2024 Genius Olympiad» الدولية بالولايات المتحدة وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعا بـ3 محافظات ضمن «حياة كريمة» وزيرة الهجرة تستقبل أمين عام اللجنة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية «بالألوان هنكافح الإدمان» أنشطة «التضامن» للتوعية بمخاطر المخدرات في الحدائق.. «صور» وزير المالية: الخزانة تتحمل 6 مليارات جنيه نتيجة لخفض أسعار الكهرباء لقطاع الصناعة الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ18 ألفا و726 حاجا مصريا بمكة والمدينة.. «صور» وزيرة التضامن تستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر.. «صور» الصحة: فحص 13 مليونا و627 ألف مواطن بمبادرة الرئيس للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة «سفينة التعافي» رحلات صيفية على شواطئ المحافظات الساحلية للمتعافين من تعاطي المخدرات.. «صور» وزير المالية يوجه بتسهيل الإجراءات الجمركية لضيوف الرحمن الصادرات السلعية المصرية تحقق أعلى معدل لها خلال أول 5 أشهر من العام الجاري.. «إنفوجراف»

بالم هيلز والمجتمعات العمرانية توقعان عقد شراكة لمشروع بالشيخ زايد

أعلنت بالم هيلز للتعمير عن توقيع شركة أركان بالم للاستثمار العقاري التابعة عقداً مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير مشروع بمدينة الشيخ زايد.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أن العقد يشمل التطوير المشترك على أساس نظام مشاركة الإيرادات لمشروع عمراني مبتكر بأنشطة مختلفة، والتي تشمل أبراجاً سكنية ووحدات سكنية ومكونات تجارية وإدارية وفندقية وطبية وترفيهية على مساحة تعادل 205 أفدنة بجوار جامعة النيل بالشيخ زايد.

*الحكومة المصرية تبدأ تنفيذ مشروعات للإسكان الفاخر بـ”ملوي والفشن خلال أيام

*مصر تؤكد استمرارها في دعم إنشاء سوق للأسهم الأفريقية
وقالت الشركة إنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من المخطط العام للمشروع خلال العام الجاري.

وتبلغ حصة بالم هيلز في “أركان بالم” نحو 40%.

ومن المقرر أن تحصل الهيئة بموجب العقد على حصة نقدية سنوية بإجمالي 10 مليارات جنيه على مدار 12 عاماً، بالإضافة إلى 100 مليون جنيه عند توقيع العقد، وذلك بإجمالي قيمة حالية تعادل 2.5 مليار جنيه بتطبيق معدل خصم 16%.

وأضاف البيان، أنه من المقرر أن تحصل الهيئة على حصة نقدية من إجمالي التدفقات النقدية للمشروع بنسبة 12.5% بإجمالي 13 مليار جنيه على مدار 10.5 عام تبدأ بعد عام ونصف من التوقيع بإجمالي قيمة تعادل 3.5 مليار جنيه بتطبيق معدل خصم 16%.

وبموجب العقد، تحصل الهيئة على حصة عينية من إجمالي المساحة البنائية للمشروع بما يعادل 95.5 ألف متر، ومتمثلة في وحدات سكنية بمساحة 33 ألف متر ووحدات تجارية بإجمالي 62.5 ألف متر.

وبحسب البيان، من خلال هذا العقد، ستتولى شركة بدر الدين للتطوير العقاري المساهم الرئيسي بشركة أركان بالم كافة الانشطة الإدارية والتي تشمل التمويل وأعمال البناء والتطوير وتوفير المرافق الداخلية والأنشطة التسويقية والمبيعات الخاصة بالشق السكني.

وستساهم الهيئة بأرض المشروع، بالإضافة إلى توصيل جميع المرافق الخارجية اللازمة لحدود أرض المشروع.

وحققت بالم هيلز أرباحاً بلغت 906.86 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 936.47 مليون جنيه في 2017، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.