الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 04:31 مـ 10 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
‏‎وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيرته الجنوب إفريقية.. «صور» وزير الإسكان: تنفيذ أكثر من 900 حملة ضمن الضبطية القضائية بالمدن الجديدة.. «صور» وزير المالية: تعزيز قدرات القطاع الخاص حتى يقود نظام التغطية الصحية الشاملة.. «صور» «المشاط»: الإصلاحات الهيكلية تدعم صمود ومرونة الاقتصاد الكلي على المدى الطويل للاحتفال بيوم التراث العالمي معارض أثرية وتراثية وورش فنية وتعليمية بمتاحف الآثار.. «صور» التضامن: فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتسليم وحدات «سكن لكل المصريين».. صور وزير المالية: الفجوة التمويلية بإفريقيا تؤدي إلى تراجع معدلات الاستثمارات التنموية رئيس الوزراء يستعرض تقريرا عن نشاط صناديق الاستثمار في الذهب الرئيس السيسي ونظيره الصربي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية والأوضاع بالشرق الأوسط وزيرة البيئة: المجتمعات المحلية جزء من عملية الحماية والتنمية بالمحميات الطبيعية.. «صور» التجارة: صادرات مصر السلعية تسجل 9.6 مليارات دولار في الربع الأول من 2024.. «إنفوجراف»

رئيس مجلس إدارة “الطريق” يناقش سُبل الحد من الهجرة غير الشرعية بالمؤتمر الإقتصادي الثالث (فيديو وصور)

قال رئيس مجلس إدارة موقع “الطريق” ورجل الاعمال المصري مدحت بركات خلال مشاركته في مؤتمر الاقتصاد المصري من التعافي الي الانطلاق , أن بعض الدول ترغب في الحد من هجرة شباب شمال افريقيا اليها .

وأشار رجل الأعمال مدحت بركات الى ضرورة واهمية تواجد مؤسسات الدعم للشباب في إشارة منه لمؤسسة تمويل التى تسعى لتنمية الشباب ودعمهم للحد من الهجرة غير الشرعية .

وطرح رئيس مجلس إدارة موقع “الطريق” مدحت بركات سؤالاً للمناقشة داخل قاعة فعاليات المؤتمر السنوي الثالث الاقتصادي “بعنوان “الاقتصاد المصري، من التعافي إلى الانطلاق” عن كيفية تدخل القطاع الخاص لمساعدة الشباب ودعمهم للحد من ظاهرة وأزمة الهجرة غير الشرعية في الفترة المقبلة .