الخميس 20 يونيو 2024 مـ 06:35 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
أنشطة رياضية وترفيهية للمتعافين داخل مراكز مكافحة الإدمان للحد من الانتكاسة.. «صور» وزير التعليم يهنئ طلاب «STEM» الفائزين في «2024 Genius Olympiad» الدولية بالولايات المتحدة وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعا بـ3 محافظات ضمن «حياة كريمة» وزيرة الهجرة تستقبل أمين عام اللجنة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية «بالألوان هنكافح الإدمان» أنشطة «التضامن» للتوعية بمخاطر المخدرات في الحدائق.. «صور» وزير المالية: الخزانة تتحمل 6 مليارات جنيه نتيجة لخفض أسعار الكهرباء لقطاع الصناعة الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ18 ألفا و726 حاجا مصريا بمكة والمدينة.. «صور» وزيرة التضامن تستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر.. «صور» الصحة: فحص 13 مليونا و627 ألف مواطن بمبادرة الرئيس للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة «سفينة التعافي» رحلات صيفية على شواطئ المحافظات الساحلية للمتعافين من تعاطي المخدرات.. «صور» وزير المالية يوجه بتسهيل الإجراءات الجمركية لضيوف الرحمن الصادرات السلعية المصرية تحقق أعلى معدل لها خلال أول 5 أشهر من العام الجاري.. «إنفوجراف»

موسى مصطفى: ندعم «السيسي» ولن نسمح بتشويه الإنجازات (فيديو)

أعلن المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، ورئيس تحالف الأحزاب المصرية، المرشح الرئاسي السابق، دعم التحالف القوي للشرطة والقوات المسلحة في حربهما ضد قوى الظلام والإرهاب، لافتا خلال كلمته على هامش مؤتمر «التحالف» التأييد التام للتعديلات الدستورية التي صارت ملحة وضرورية من أجل استكمال بناء الوطن والانتهاء من المشروعات العملاقة والحفاظ على حالة الأمن والاستقرار التي لم تتحقق إلا من عبر التضحيات ودماء شهداء لاجيش والشرطة.

وقال مصطفى موسى، إن مصر هي المبتغى والأهم في أجندة تحالف الأحزاب المصرية، الذي يضم 32 حزبا، مضيفا أن التحالف يتفق في أهدافه على دعم الرئيس السيسي والدولة المصرية.

وندد رئيس تحالف الأحزاب بموقف عدد من المنظمات الدولية المدفوعة من أجل محاولات تشويه الانجازات وحقدا على ماوصلت إليه مصر من تقدم واستقرار ومكانة بين الدول، وهو ما أكدته تقارير اقتصادية دولية.

وأشار المهندس موسى إلى أن التعديلات الدستورية ضرورة وتعزز على سبيل المثال مشاركة المرأة المصرية في البرلمان بنحو 25% كنسبة ثابتة وهو انجاز غير مسبوق للمرأة المصرية، لافتا أن السيدة المصرية شريك أساسي في التنمية وتحظى باهتمام ودعم الرئيس والدولة قائلا إن المرأة هي الأم والأخت والقائدة والدبلوماسية.

واختتم موسى كلمته بتحيا مصر وعاشت مصر.

كان تحالف الأحزاب المصرية، برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد والمرشح الرئاسي السابق، قد عقد مؤتمرا حزببا تاريخيا، مساء اليوم الأربعاء، بأحد فنادق العاصمة القاهرة، حضره رؤساء وممثلون عن أكثر من 32 حزبا سياسيا، فضلا عن كوكبة من السياسيين ورجال الفكر والصحافة والإعلام ورجال الأعمال.

وشدد المؤتمرون على وقوف التحالف قلبا وقالبا مع الدولة المصرية في كل الظروف وأعنلت مساندتها للقيادة السياسية الحكيمة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ونددت كلمات المتحدثين بمحاولات عدد من المنظمات والهيئات الحقوقية النيل من مصر عبر محاولات يائسة لتشويه صورتها تحت ذريعة حماية حقوق الإنسان، مؤكدين أن الدولة المصرية أكبر وأعمق وأقوى من تلك المحاولات التي تدفعها قوى معادية لمصر ولا تخفي عدائها.