الخميس 20 يونيو 2024 مـ 05:22 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
أنشطة رياضية وترفيهية للمتعافين داخل مراكز مكافحة الإدمان للحد من الانتكاسة.. «صور» وزير التعليم يهنئ طلاب «STEM» الفائزين في «2024 Genius Olympiad» الدولية بالولايات المتحدة وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعا بـ3 محافظات ضمن «حياة كريمة» وزيرة الهجرة تستقبل أمين عام اللجنة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية «بالألوان هنكافح الإدمان» أنشطة «التضامن» للتوعية بمخاطر المخدرات في الحدائق.. «صور» وزير المالية: الخزانة تتحمل 6 مليارات جنيه نتيجة لخفض أسعار الكهرباء لقطاع الصناعة الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ18 ألفا و726 حاجا مصريا بمكة والمدينة.. «صور» وزيرة التضامن تستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر.. «صور» الصحة: فحص 13 مليونا و627 ألف مواطن بمبادرة الرئيس للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة «سفينة التعافي» رحلات صيفية على شواطئ المحافظات الساحلية للمتعافين من تعاطي المخدرات.. «صور» وزير المالية يوجه بتسهيل الإجراءات الجمركية لضيوف الرحمن الصادرات السلعية المصرية تحقق أعلى معدل لها خلال أول 5 أشهر من العام الجاري.. «إنفوجراف»

مدحت بركات: “ربنا خلقلنا كنوز في الأرض”

قال المهندس مدحت بركات رئيس مجلس إدارة جريدة “الطريق”، “ربنا خلقلنا كنوز في الأرض”.. “زي الهوي والمعادن وغيرها كموارد إقتصادية يستفيد منها الإنسان في توفير إحتياجاته اليومية.

وأكد مدحت بركات، أن الإستثمار والتجارة بيهدفوا إلى مشروعات تجارية، والتي بدورها تهدف إلى تعزيز دخل الفرد لتلبية إحتياجاته اليومية من مأكل وملبس ومشرب، لذلك يعتبر الإستثمار أهم أداة من أدوات الإقتصاد، والحل الوحيد للحد من أزمات الاقتصاد هو زيادة الانتاج والمشروعات التجارية والاستثمارات.

وشارك رجل الأعمال الشهير، أمس السبت، في فعاليات المؤتمر السنوي الثالث الإقتصادي “بعنوان “الاقتصاد المصري، من التعافي إلى الانطلاق” والذي أكد خلال مشاركته على أن الاقتصاد هو قاطرة التنمية وهو القادر على حل مشكلات الفقر وتردى الأوضاع وخلق مجتمعات راقية وغنية وقبل كل ذلك خلق بيئة صحية نظيفة، لافتا أن الخطط الاقتصادية الطموحة هي المحرك الرئيسي والأساسي للكيانات داخل المجتمعات .