الجمعة 31 مايو 2024 مـ 01:53 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تتفقد الوحدات السكنية بالعبور الجديدة والعاشر من رمضان رئيس الوزراء يتابع موقف توافر الأدوية والمستلزمات الطبية «المشاط» تبحث مع نائب رئيس البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية استكمال الشراكات الجارية مصر تشارك في اجتماع رؤساء الأكاديميات لمجموعة البريكس لأول مرة مصر تُشارك في الاجتماع الأول للمؤسسة الإفريقية للتعلم مدى الحياة بالمغرب تحت رعاية وزيرة الثقافة «الشلاتين» تحتضن أول معرض للكتاب رئيس الوزراء: نقدم كل أوجه الدعم المطلوب لدفع العمل بمشروعات القطاع الخاص القائمة انطلاق أولى رحلات الحج السياحي البري.. «صور» وزير الإسكان: مصر لديها تنوع فريد في المقاصد السياحية وزيرة البيئة تستعرض آخر مستجدات جهود تحسين جودة الهواء «القباج»: الوزارة تضع المواطن على رأس الأولويات والاستجابة السريعة للشكاوى «معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي

إعلاميين ورجال أعمال يشاركون في جنازة “فاروق التلاوي” المحافظ الأسبق ( صور )

شارك المهندس مدحت بركات، رئيس مجلس إدارة جريدة وبوابة الطريق، فضلًا عن العشرات من رجال الأعمال والصحفيين والإعلاميين وشخصيات بارزة بالدولة، في عزاء فاروق التلاوي، المحافظ الأسبق للوادي الجديد، والذي وافته المنية عن عمر يناهز 92 عامًا، وذلك في مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة.

وكان المستشار ياسر التلاوي قد أعلن في وقت سابق من صباح أمس، وفاة والده الدكتور فاروق التلاوي المحافظ الأسبق للوادي الجديد والفيوم والبحيرة، وعضو المجالس القومية المتخصصة، والرئيس الأسبق لنادي الزهور الرياضي.

وشيعت الجنازة، أمس الإثنين عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة، كما تم الإعلان عن موعد استقبال واجب العزاء، يوم الأربعاء القادم، في مسجد عمر مكرم بعد صلاة المغرب.

ويعتبر.. “فاروق التلاوي”، أقدم محافظ في مصر، حيث تولى هذا المنصب منذ عام 1983 إلى 1999، وكان أستاذ متفرغ بقسم العلوم الزراعية بمعهد الدراسات والبحوث البيئية، ثم تولى منصب محافظ الوادي الجديد لمدة 10 سنوات من عام 1983 حتى 1993​، وتعد أكبر فترة في منصب المحافظ والتي وصلت لـ 10 سنوات، وتولى منصب محافظ الفيوم في الفترة من 1993 ـ 1996.